توقيت القاهرة المحلي 04:41:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وكيل جامعة طيبة للشؤون التعليمية يتفقد مراكز البريد في المدينة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وكيل جامعة طيبة للشؤون التعليمية يتفقد مراكز البريد في المدينة

المدينة المنورة ـ واس

تفقد وكيل جامعة طيبة بالمدينة المنورة للشؤون التعليمة الدكتور شايع بن يحيى القحطاني أمس الإدارة الرئيسية ومكاتب البريد السعودي يرافقه مدير عام البريد السعودي بمنطقة المدينة المنورة عادل بن يوسف الفقي لتفقد عملية تسليم المتقدمين وأولياء أمور المتقدمات للدراسة بالجامعة لمستنداتهم ضمن الدفعة الأولى التي أعلنت الجامعة عن استدعائهم لتسليم مستنداتهم . واستمع القحطاني لشرح وافٍ عن خدمة جامعي التي يقدمها البريد ومراحل استقبال المستندات وتدقيقها بشكل مبدئي والتأكد من اكتمال جميع المستندات المطلوبة قبل إرسالها إلى الجامعة في الوقت المحدد. كما التقى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية مع عدد من الطلاب وأولياء أمورهم الذين أثنوا على هذه الخدمة وما تقدمه من تسهيلات للطلاب والطالبات المتقدمين للجامعة وخاصة ممن هم خارج المدينة المنورة. وأوضح مدير عام البريد السعودي بمنطقة المدينة المنورة من جهته أن خدمة جامعي تم تصميمها خصيصاً لإرسال مستندات الطلاب المقبولين في جميع الجامعات الحكومية وينفرد البريد في تقديم هذه الخدمة تسهيلا للطالب في إرسال وثائقه المطلوبة من الجامعة بيسر وسهولة عبر مكاتب البريد المقدمة للخدمة ويمكن للمرشحين للقبول تسليم مستنداتهم لمكاتب البريد في جميع مناطق المملكة شريطة أن يتم ذلك خلال الوقت المحدد من قبل الجامعة. وأفاد أن مكاتب البريد في المدينة المنورة التي ستستقبل طلاب الجامعة هي المجمع البريدي أمام المستشفى الألماني ومكتب السبع المساجد ومكتب الحرم ومكتب سلطانة أعلى نفق المناخة ومكتب الخالدية جوار مركز الخالدية الاجتماعي ومكتب الجامعة الإسلامية ومكتب الميقات بالإضافة إلى جميع مكاتب المحافظات , وتعمل هذه المكاتب يومياً من الثامنة صباحاً إلى التاسعة مساء.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكيل جامعة طيبة للشؤون التعليمية يتفقد مراكز البريد في المدينة وكيل جامعة طيبة للشؤون التعليمية يتفقد مراكز البريد في المدينة



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:09 2021 الإثنين ,11 كانون الثاني / يناير

مورينيو يرفض وضع توتنهام رهينة لكورونا

GMT 10:44 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

صيحات موضة البوت متناهي الطول من وحي النجمات

GMT 20:44 2021 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon