جامعة البحرين تحتفل بتكريم طلبتها المتميزين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جامعة البحرين تحتفل بتكريم طلبتها المتميزين

المنامة ـ طارق الشمري

اشاد رئيس جامعة البحرين الدكتور إبراهيم محمد جناحي، بالطلبة المتميزين أكاديمياً، ممن أُدرجت أسماؤهم على لائحة رئيس الجامعة الشرفية في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي 2012/2013، معبراً عن سعادته وفخره بأن تتخرج من الجامعة نخبة من الطلبة، يديرون ويتبوؤن مواقع قيادية فيما بعد في مختلف المجالات التي تسهم في بناء الوطن. وأشاد د. جناحي في تصريح له على هامش احتفاء الجامعة أمس الأول (الثلاثاء) بتكريم 123 طالباً وطالبة متميزاً أكاديمياً، بمستوى الجد والمثابرة لدى الطلبة وبحرص أولياء الأمور على متابعة أبنائهم وتشجيعهم على التفوق في ساحات العلم، كما أثنى على الجهود التي يبذلها الأكاديميون في سبيل الارتقاء بتحصيل الطلبة ونمو معارفهم العلمية والعملية. وقام الرئيس جناحي بتكريم 4 مستويات متميزة، منهم 27 طالباً وطالبة قلدهم ميداليات ذهبية إضافة إلى شهادات تقديرية، و13 اخرون قلدهم ميداليات فضية، إضافة إلى شهادات تقديرية، و30 طالباً وطالبة قُلِّدوا ميداليات برونزية، إضافة إلى شهادات تقديرية، فيما تمَّ تكريم 53 اخرين، بتسليمهم شهادات تقديرية، بحضور نواب الرئيس وعمداء الكليات وأولياء أمور الطلبة الذين ابتهجوا فرحاً بهذه المناسبة. وألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور عدنان التميمي كلمة بالمناسبة، هنأ فيها الطلبة المتميزين أكاديمياً، مبيناً المسؤولية الملقاة عليهم بعد التخرج، وقال "أنتم أيها الأبناء والبنات، يحقّ لكم اليوم الفخر بأنكم نلتم التفوق والتميز من جامعة البحرين، وعليكم مسؤولية كبيرة بأن تستمروا في هذا النهج طيلة أعماركم المديدة، فلا نهضة للأوطان إلا من خلال العقول النيّرة التي إنْ اجتمعت أضاءت للأمة الدروب". وأكد التميمي أنَّ "جامعة البحرين، مؤسسة وطنية للتعليم العالي، لم تقم إلا لخدمة الوطن من خلال أبناء الوطن، وهذه مسؤولية قبلنا تحملها، ونحن إن شاء الله، ماضون في التطوير والتحديث، والسير في كل سبيل يهدف إلى الارتقاء بالتعليم الجامعي، ويصبّ في الصالح العام". وألقت الطالبة بشاير عبدالهادي الرقراق كلمة نيابة عن زملائها المكرمين قدمت فيها الشكر الجزيل والعرفان للهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة وقالت "أساتذتنا الموقرين وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية المحترمين من حثنا على الاجتهاد، وما انفكوا يقودونا إلى رفع الهمم، أعوامٌ حُفِرت تفاصيلها على جدارِ الفؤاد، سيبقى لذكراها في أذهاننا علم". يشار إلى أنَّ عمادة شؤون الطلبة تعلِّق لافتات كبيرة الحجم في بهو إدارة الجامعة وكلياتها، وتُعلن فيها أسماء الطلبة المدرجين على لائحة الرئيس الشرفية مع صورهم ومعدلاتهم التراكمية، وانتماءاتهم الأكاديمية".  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جامعة البحرين تحتفل بتكريم طلبتها المتميزين   مصر اليوم - جامعة البحرين تحتفل بتكريم طلبتها المتميزين



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جامعة البحرين تحتفل بتكريم طلبتها المتميزين   مصر اليوم - جامعة البحرين تحتفل بتكريم طلبتها المتميزين



F

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم - هولبوكس وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon