توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مجلس شئون البيئة في جامعة القناة يقرر استئناف قوافل الاصحاح البيئى ٩ أكتوبر .

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مجلس شئون البيئة في جامعة القناة  يقرر استئناف قوافل الاصحاح البيئى ٩ أكتوبر .

جامعة قناة السويس
الإسماعيلية - عبيرأحمد

قرر مجلس شئون البيئة بجامعة قناة السويس ، استئناف قوافل الاصحاح البيئى ، اعتباراً من ٩ أكتوبر الجاري ، وتتضمن التخصصات المختلفة فى مجالات الطب البشرى، والطب البيطرى ،وطب الأسنان، والصيدلة، والإرشاد الزراعى، والتمريض .

 وأكد الدكتور عاطف أبو النور، على أهمية قوافل الاصحاح فى تعميق التواصل مع المجتمع وما تقدمية الجامعة من خدمات حقيقية للمجتمعات المحتاجة للخدمة.

 وقال إن الدكتور ممدوح غراب يعظم من أهمية هذه القوافل ،وأن دعم الجامعة لا يتوقف فى صرف الأدوية ودعم القوافل بأساتذة متخصصين فى مجالات القوافل لخدمة المجتمع ،، وتشمل القوافل هذه الدورة بالإسماعيلية ،  داخل قرى عين غصين ،أبو طفيلة بالقنطرة غرب ، الشروق بالقصاصين ، السلام بالقنطرة شرق ، جلبانة القنطرة شرق ، اما محافظة السويس فتشمل قرى الشلوفة ، وكبريت يحى الجنايين ، ومحافظة جنوب سيناء وأدى سعال ووادى الطرفة.

كما ناقش مجلس شئون البيئة التقارير المقدمة من وكلاء الكليات لشئون البيئة والخاصة بالدورات التدريبية والمؤتمرات وورش العمل المزمع عقدها خلال الفصل الدراسى الاول للعام الجامعى الجديد ، وأثنى الدكتور عاطف أبو النور على الدور الكبير الذى قامت به الدكتورة داليا منصور وكيل كلية الطب البيطرى خلال تنفيذ مشروع الاضاحي الذى نفذ بالكلية فى شهر ذو الحجة وتواصل جمهور الاسماعيلية مع مزارع الكلية .

 واستمع الى تقارير مفصلة من الدكتورة هبة جمال مدير مركز الخدمة العامة بكلية التجارة وما يقدمه المركز من دورات وبرامج للمجتمع.

اقيم المجلس تحت  رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة ، برئاسة الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،  وبحضور الدكتور على الخريبى خبير  الفاكهة بكلية الزراعة والخبير الدولى، ووكلاء الكليات لشئون البيئة، والدكتورة ماجدة عطا نائب رئيس تحرير جريدة القناة وعضو المجلس من الخارج ، والمحاسب عمرو كشك مدير عام المشروعات البيية وقدريةرعيد عيد مدير عام قطاع البيئة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس شئون البيئة في جامعة القناة  يقرر استئناف قوافل الاصحاح البيئى ٩ أكتوبر مجلس شئون البيئة في جامعة القناة  يقرر استئناف قوافل الاصحاح البيئى ٩ أكتوبر



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon