: ماجستير الـ AOU في الجامعات الخاصة معلق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - : ماجستير الـ AOU في الجامعات الخاصة معلق

القاهرة ـ وكالات

كشفت مجموعة من خريجي الجامعة العربية المفتوحة الذين يرغبون في استكمال دراستهم العليا في الجامعة أن مجلس الجامعات الخاصة رفض برامج الماجستير المقدمة من الجامعة، بسبب اختلاف طبيعة الدراسة فيها عن باقي الجامعات، موضحين أن مصيرهم بات معلقاً بين إعادة النظر في تظلم الجامعة بهذا الصدد، وصياغة برامج الماجستير مجدداً.وذكر الخريجون لـ"الجريدة" أن الجامعة رفعت إلى مجلس الجامعات الخاصة خمسة تخصصات ماجستير وهي القيادة التربوية، وتكنولوجيا التعليم، وآداب إنكليزي، والحاسب آلي، وإدارة الاعمال لكنها رفضت، وبناء على هذا الرفض رفعت إدارة الجامعة تظلماً إلى وزير التربية وزير التعليم العالي د. نايف الحجرف، ليحليه إلى الأمين العام لمجلس الجامعات الخاصة د. حبيب آبل، غير أنه حتى الآن لم يصدر شيء بشأن هذه القضية. وفي السياق، استغرب رئيس المجلس الطلابي بالجامعة العربية المفتوحة عبدالله المنشد رفض مجلس الجامعات الخاصة برامج "الماجستير" المقدمة من الجامعة عبر التذرع بطبيعة دراستها المختلفة عن المؤسسات الأكاديمية الأخرى، مؤكداً أن الجامعة العربية المفتوحة معترف بها من وزارة التعليم العالي، كما أنها جددت اتفاقية الشراكة مع الجامعة البريطانية المفتوحة.وقال المنشد لـ"الجريدة" إن الجامعة في تقدم مستمر وتطور في مختلف برامجها، مؤكداً أن طبيعة الدراسة فيها لا تختلف عن باقي الجامعات، إذ إن فيها الحضور الإلزامي للمحاضرات، آملا بمناسبة تعيين حبيب آبل أمينا عاما لمجلس الجامعات الخاصة، إعادة النظر في هذه المسألة. وأوضح أن المقررات الدراسية في الجامعة تفوق مستوى الطلبة وتلبي احتياجات سوق العمل، كما أن اغلب الطلبة في أمس الحاجة لإقرار برامجهم للماجستير، مطالبا مجلس الجامعات الخاصة بإعادة النظر في اقرارها والصياغة المعدلة لها، فضلاً عن اعتماد المسارات الدراسية الجديدة وفتح المزيد من التخصصات وضم الجامعة العربية ضمن خطة البعثات الدراسية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم -  ماجستير الـ aou في الجامعات الخاصة معلق   مصر اليوم -  ماجستير الـ aou في الجامعات الخاصة معلق



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم -  ماجستير الـ aou في الجامعات الخاصة معلق   مصر اليوم -  ماجستير الـ aou في الجامعات الخاصة معلق



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon