توقيت القاهرة المحلي 02:10:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"مايكروسوفت" تعلن عن أسماء الفائزين بجوائز المنتدى الدولي للتعليم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مايكروسوفت تعلن عن أسماء الفائزين بجوائز المنتدى الدولي للتعليم

القاهرة ـ أ.ش.أ

أعلنت شركة مايكروسوفت مصر عن فوز 4 معلمين بجوائز عالمية خلال فعاليات منتدى الشركة الدولى للتعليم والذى استضافته مدينة برشلونة الأسبانية فى الفترة من 11 إلى 14مارس الجارى . وتضمنت قائمة الفائزين  الشيماء إسماعيل محرم من محافظة المنيا ، و تامر محمد القاضى من الإسكندرية ، ورحاب الخضرجى من دمياط ، وأحمد درويش من مدينة 6 أكتوبر . وقال الدكتورمحمود أبوالنصر،وزيرالتربية والتعليم فى بيان صحفى اليوم : " أن الإنجاز غير المسبوق الذى حققه المعلمون المصريون فى المنتدى الدولى يأتى نتاجاً لجهود كبيرة بذلتها الوزارة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت لتطوير أساليب العملية التعليمية من خلال استخدام أحدث التقنيات، كما أنها تتويج للجهود التى تبذلها الوزارة لإطلاق القدرات الإبداعية للمعلم باعتباره حجر الزواية فى العملية التعليمية، وتؤكد الجوائز أيضا أن المعلم المصرى يمتلك من القدرات والإمكانيات ما يؤهله ليتفوق على أقرانه إذا ما توفرت له الظروف الملائمة، والحقيقة أن عملية ربط التكنولوجيا الحديثة بالعملية التعليمية هى الأسلوب الأمثل لتحسين جودة التعليم، ويؤكد المستوى الذى ظهر به المعلم المصرى دوليا أننا على الطريق الصحيح لجعل العملية التعليمية أكثر إبداعا وابتكارا بما ينعكس بالفائدة على الطلبة والمجتمع بشكل عام". فيما أوضح  خالدعبد القادر مديرعام شركة مايكروسوفت: "تؤمن مايكروسوفت أن التعليم هو عنصر محورى لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للأفراد والمجتمعات، ولذلك فإن الشركة تعمل بالتعاون الوثيق مع وزارة التعليم منذ تواجدها فى السوق المصرى عبر العشرات من البرامج والمبادرات التى تستهدف تحقيق تغيير نوعى فى طرق التعليم عن طريق دمج تكنولوجيا المعلومات فى العملية التعليمية، ويأتى الإنجاز المصرى فى المنتدى الدولى ليؤكد صحة المسار الذى تسير فيه الشركة فى مجال المساعدة لتطوير العملية التعليمية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تعلن عن أسماء الفائزين بجوائز المنتدى الدولي للتعليم مايكروسوفت تعلن عن أسماء الفائزين بجوائز المنتدى الدولي للتعليم



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:09 2021 الإثنين ,11 كانون الثاني / يناير

مورينيو يرفض وضع توتنهام رهينة لكورونا

GMT 10:44 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

صيحات موضة البوت متناهي الطول من وحي النجمات

GMT 20:44 2021 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon