مؤسسة الزبير تطلق برنامج التعليم الذاتي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مؤسسة الزبير تطلق برنامج التعليم الذاتي

عمان - وكالات

أعلنت مؤسسة الزبير عن انطلاق برنامجها للتعليم الذاتي، و الذي يأتي ليتكامل مع الجهود المبذولة من كافة الجهات في إطار الاستراتيجية الوطنية لتنمية و تطوير الموارد البشرية، و التي تعد مؤسسة الزبير أحد روادها عبر تبنيها لمختلف البرامج التأهيلية و التدريبية للكوادر العُمانية. هذا و يتم تنفيذ البرنامج بالتعاون مع مؤسسة آفاق المعرفة الرائدة في مجال التدريب و التأهيل عن بعد، حيث يعتمد برنامج التعليم الذاتي على تنفيذ عدد من البرامج التدريبية عبر الإنترنت بعيداً عن النهج التقليدي لقاعات التدريب، بحيث يمكن للمشتركين التواصل مع البرنامج عبر حواسيبهم الشخصية أو الأجهزة اللوحية و الهواتف الذكية، الأمر الذي يتيح إمكانية تحديد المكان و الزمان المناسب من قبل المتدرب، مع بقائه على تواصل دائم بالبرنامج الذي يستمر لمدة عام كامل و يتضمن أكثر من 250 فصل أو عرض مرئي أو مقطع فيديو تعليمي. حمود بن محمد الحارثي، رئيس شؤون الموارد البشرية في مؤسسة الزبير يقول في معرض تعليقه على انطلاق برنامج التعليم الذاتي: "تعتبر مؤسسة الزبير من المؤسسات الرائدة والمشهود لها في تنمية وتطوير الموارد البشرية الوطنية، و يأتي انطلاق البرنامج الجديد للتعليم الذاتي ليؤكد مجدداً إيمان المؤسسة بضرورة تشجيع الكوادر العاملة لديها على تطوير مهاراتهم و معارفهم عبر توفير البيئة المناسبة لهم للتعلم و التطور، البيئة التي تعزز من خبراتهم دون أن تشكل أي ضغط نفسي لجهة الوقت أو التفرغ و تتناغم في الوقت ذاته مع أحدث ما توصل إليه العلم في مجال تنمية الموارد البشرية". و يضيف الحارثي : "طموحات مؤسسة الزبير لا تقف عن حد أبداً، و لتحقيق هذه الطموحات لابد لنا من كادر وطني على أعلى مستوى من الكفاءة و القدرة، و هذا بالتحديد ما تضعه دائرة الموارد البشرية نصب أعينها كهدف استراتيجي لها". هذا و سيستكمل المشتركين في البرنامج 5 إلى 6 دورات تدريبية مختلفة خلال العام، بحيث يجري تقييم المشترك بعد إنهاء كل دورة و عليه الحصول على درجة 75 % كحد أدنى للنجاح، و لا يضع البرنامج حداً لعدد المرات التي يستطيع المشترك فيها أن يخضع للتقييم، حيث ترك الأمر مفتوحاً لرغبة المشترك الذي يستطيع الخضوع للتقييم في أي مقرر عندما يشعر أنه مؤهل لذلك، و بهذا يضمن البرنامج أن نجاح المشترك في الدورة حقيقي و نابع من فهمه الكامل لماهو مطلوب. كما سيحضر المشتركون ورشة عمل كل ثلاثة أشهر لمناقشة ما تعلموه عن طريق الإنترنت و طرح كافة الأفكار التي قد تطرأ على بالهم لمناقشتها و الإجابة عنها من قبل المختصصين في المركز، كما سيمنح كل مشترك في البرنامج شهادة معتمدة لكل مقرر ينجح في تقييمه. هذا و تعد برامج التعليم الذاتي من أفضل البرامج التدريبية للكوادر العاملة، حيث تتيح لها إمكانية اختيار الوقت و المكان المناسب للتعلم و بما يتناسب مع الجدول الشخصي لكل مشترك، و بما لا يتعارض مع مهام عمله و أولوياته.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مؤسسة الزبير تطلق برنامج التعليم الذاتي   مصر اليوم - مؤسسة الزبير تطلق برنامج التعليم الذاتي



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مؤسسة الزبير تطلق برنامج التعليم الذاتي   مصر اليوم - مؤسسة الزبير تطلق برنامج التعليم الذاتي



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon