كلية المجتمع في قطر تكرم الطلبة المتفوقين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كلية المجتمع في قطر تكرم الطلبة المتفوقين

الدوحة ـ قنا

قامت الهيئة الإدارية والكادر التدريسي في "كلية المجتمع في قطر" بقسميها البنات والبنين برصد أسماء الطلبة المتفوقين بكافة التخصصات بغية إدراجهم ضمن قائمة الشرف. ويأتي هذا الإجراء من قبل الكلية ضمن أسلوب أكاديمي متبع في كل فصل دراسي والتي تتراوح فيها نسبة المعدل التراكمي من 3.0 إلى 3.4 من المجموع العام 4.0، إضافة لقائمة العميد والتي يتراوح المعدل التراكمي فيها ما بين 3.5 إلى 4.0، وذلك للقيام  بتكريمهم والإشادة بإنجازاتهم العلمية ودفع الطلاب إلى التفوق وتحفيزهم وخلق روح التنافس فيما بينهم للوصول للهدف المرجو من قبل الهيئة الإدارية والتدريسية. وقد أثنى الدكتور إبراهيم صالح النعيمي رئيس كلية المجتمع في قطر، في احتفال بهذه المناسبة، على الجهود العلمية والأكاديمية المبذولة من قبل الطلبة المتفوقين، وقال إن هؤلاء الطلبة هم مستقبل الأمة وعنوان التقدم والنجاح الذي تسعى إليه الأمم المتقدمة وهم لبنة بناء المستقبل والإبداع في مواكبة تقنيات وتكنولوجيا العالم المعاصر. وأضاف النعيمي أن مثل هذه التقاليد الأكاديمية لها أكبر الأثر في تقويم العملية التربوية، إضافة لما لها من تأثير إيجابي لتحفيز الطلبة وإثراء لملفهم العلمي الجامعي، وتمييزهم عن أقرانهم لتوفير الدافعية والتشجيع على التواصل وتخطي العقبات والأداء الأفضل ضمن بيئة تربوية هادفة. ثم قام النعيمي بتسليم الطلبة ذوي الإنجازات المتميزة من المتفوقين والمتفوقات والذين بلغ عددهم 133 طالبا وطالبة شهادات التفوق. ويعتبر هذا العدد وساما تعتز به "كلية المجتمع في قطر" وهي في طور دخولها العام الرابع منذ إنشائها في دولة قطر راعية التربية والتعليم والتكنولوجيا في المنطقة العربية. ومن المنتظر زيادة عدد خريجي هذه الكلية الفتية في نشأتها والعظيمة في رسالتها في خدمة الشباب والمجتمع القطري والنهوض بمستوى إتاحة فرص التعليم للجميع مهما كانت اهتماماتهم أو مستوياتهم العلمية. وتتيح "كلية المجتمع في قطر" التي ساهمت في تخريج ما يقارب 133 طالبة وطالبا قطريا حتى يومنا هذا ليندمجوا في سوق العمل القطري بعد الحصول على الشهادة والتأهيل والخبرات اللازمة للحياة العملية من خلال شهادة الدبلوم المشارك، أو ليتم قبولهم في عدد من الجامعات المحلية والعالمية المعتمدة بالالتحاق بالصفوف النهائية لتلك الجامعات للحصول على شهادة البكالوريوس في التخصص المعني، إضافة لتوفير الدورات التدريبية لموظفي الدولة ومنحهم الشهادات العلمية المعتمدة في الدبلوم المشارك للآداب والعلوم، وذلك من خلال توفير أفضل الفرص والتسهيلات الدراسية الصباحية والمسائية بأيدي أكفأ الكوادر التدريسية العالمية المعتمدة من قبل جامعات مرموقة. يذكر أن كلية المجتمع في قطر تأسست كأول كلية مجتمع في دولة قطر يناط بها توفير الاحتياجات التعليمية على مستوى الدبلوم للطلاب وسوق العمل القطري وفتحت أبوابها للطلاب القطريين في خريف عام 2010. وتعتبر كلية المجتمع مؤسسة تعليمية وطنية مثل جامعة قطر معتمدة من قبل المجلس الأعلى للتعليم، وهي تسعى إلى تقديم مجموعة واسعة من برامج التعليم العالي التي تستجيب لاحتياجات الفرد وسوق العمل القطري، بتوفير خيارات تعلم واستراتيجيات تتسم بالحداثة والتطور المستمر، إضافة لخدمات أكاديمية في مجال تدريب القوى العاملة والخدمات المجتمعية في بيئة ذات ثقافة غنية تتحلى بالمسؤولية الاجتماعية والخدمات التربوية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كلية المجتمع في قطر تكرم الطلبة المتفوقين   مصر اليوم - كلية المجتمع في قطر تكرم الطلبة المتفوقين



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كلية المجتمع في قطر تكرم الطلبة المتفوقين   مصر اليوم - كلية المجتمع في قطر تكرم الطلبة المتفوقين



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon