تتميز بالمرونة والسرعة الفائقة

"ميني GP كوبر 2013" أداء أكثر رجولة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ميني GP كوبر 2013 أداء أكثر رجولة

واشنطن ـ عادل سلامة

  يسود انطباع أن ميني كوبر سيارة حريمي لا تفضلها إلا الفتيات الصغيرات، وهذا هو الانطباع الذي سعت ميني إلى تغييره لدى عشاق السيارات من خلال طرازها الجديد ميني جون كوبر الذي يتمتع بفتحة سقف واسعة ومخرج العادم الذي يحدث الكثير من الجلبة أثناء السير على الطريق. أما إذا كنت ممن يفضلون اختبار الأشياء بأنفسهم، فلك أن تعلم أن ميني جون كوبر هي أسرع سيارة أنتجتها ميني حتى الآن. وكانت النسخة الأولى من ميني GP كوبر قد ظهرت في العام 2006، إلا أنها تلقت بعض التعديلات التي ركزت على الاستخدامات اليومية للسيارة، أبرزها التعديلات على نظام التعليق الذي أصبح أكثر كفاءة، إضافة إلى الطنابير الحديثة الأكثر قوة التي تساعد مع التعليق على قوة اندفاع السيارة. وإضافة إلى ذلك، تم تزويد السيارة بمحور عجلات إضافي في الخلف لزيادة السرعة والثبات والثقة في السيارة أثناء الانطلاق على سرعات عالية. واشتملت التعديلات أيضًا على نظام المكابح لزيادة الثقة في الأداء، إذ غُيرت أبعاد المقصات، إضافة إلى الأسطوانات التي يبلغ طولها 13 بوصة والعجلات من مقاس 17×7.5 وإطارات المهام الشاقة التي تتناسب مع المناخ الشتوي، إذ لا تتأثر بالحرارة أثناء السير مقاس 205/ 40/17، إذ يمكن وضعها ضمن الخيارات الإضافية عند شراء السيارة. وزُودت السيارة بمحرك سعته اللترية 1.6 مزدوج الدفع مع سرعة متغيرة في حركة الصمامات وحقن مباشر للوقود. ويصدر المحرك القوي 6000 لفة في الدقيقة بعزم 206 أرطال لكل قدم. ويمكن لمحرك ميني GP كوبر الانطلاق بالسيارة إلى سرعة قصوى تصل إلى 150 ميلًا في الساعة مع تسارع من صفر إلى 62 ميلًا في 6.3 ثانية. ومن أهم ميزات السيارة، أنها تتمتع بمرونة فيما يتعلق بالاستخدام، إذ من الممكن أن تنطلق السيارة متخذة وضعية السباق، وهو ما يجعلها تظهر أكبر قدر ممكن من القوة والسرعة في الوقت نفسه، ومع التخفيف من الضغط على دواسة الوقود لتحصل على سيارة رفاهية رياضية باقتدار، إذ يساعد نظام التحكم في الثبات الذي لا يسمح بانقطاع الطاقة عند توقف السحب، بل ينقل الطاقة إلى زوج العجلات الأكثر سحبًا سواءً الأمامي أو الخلفي. 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ميني gp كوبر 2013 أداء أكثر رجولة   مصر اليوم - ميني gp كوبر 2013 أداء أكثر رجولة



  مصر اليوم -

كشفت تجاهل هوليود للنجمات فوق سن الـ40

أندي ماكدويل تخطف الأضواء في "كان" بثوب أسود

واشنطن ـ رولا عيسى
 سرقت أندي ماكدويل (59 عامًا) الأضواء عندما حضرت جلسة التصوير في Chopard Trophy فيHotel Martinez في "كان" في فرنسا مساء الإثنين، وتألقت في ثوب أسود طويل شبه شفاف ذو عنق غائر على السجادة الحمراء، وتزيت بقلادة من الياقوت مرصعة بالجواهر لإضافة لمسة من سحر هوليود الكلاسيكي مع أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة، بينما أبرزت ملامحها الجميلة مع طلاء شفاه أحمر ومكياج عيون دخاني، فيما تدلى شعرها في تجعيدات على كتفيها، وأمسكت النجمة بمخلب بسيط مع مشبك من الماس، وظهرت لحضور العرض الأول لفيلم The Killing Of A Sacred Deer الذي يشارك في مهرجان كان السينمائي السبعين.   وتحدثت النجمة أخيرًا موضحة أن هوليود تتخلى عن الممثلات بعد سن الأربعين بينما يحصل بعض الرجال على أفضل الأدوار حتى عمر السبعين، حيث قالت ماكدويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي: "أتمنى أن تكون هناك فرص أكبر للنساء في عمري، حيث تعرضت لسؤال

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ميني gp كوبر 2013 أداء أكثر رجولة   مصر اليوم - ميني gp كوبر 2013 أداء أكثر رجولة



GMT 12:45 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

دراسة تكشف مفاجآت عن الوفيات بسبب التدخين

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

ندى حسن تشرح الطرق الصحيحة للاهتمام بالبشرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon