رينو "تويزي"أول سيارة كهربائية في الشرق الأوسط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رينو تويزيأول سيارة كهربائية في الشرق الأوسط

باريس - مصر اليوم

في خطوة تهدف إلى مواكبة الحداثة وحماية البيئة دون إغفال النواحي الاستثمارية وتحقيق أرباح مالية. أطلقت شركة "رينو" لصناعة السيارات الفرنسية يوم الخميس 20 شباط (فبراير)، سيارتها الكهربائية الجديدة "تويزي" Twizy، لتصبح أول سيارة يتم تشغيلها بالكهرباء بالكامل في منطقة الشرق الأوسط، وهي بذلك تتوقع أن تستحوذ على حصة في سوق السيارات الكهربائية. وتتميز السيارة الجديدة بتصميم مدمج ذي قياسات صغيرة، حيث يصل طولها إلى 2.34 متراً، وبعرض 1.24 متراً، وارتفاع 1.45 متراً، كما توفر لقائدها أعلى مستوى من السلامة، بالإضافة إلى سهولة القيادة.ويمكن لسيارة رينو "تويزي" قطع مسافة تصل إلى 85 كيلومتر داخل المدينة، من خلال دورتها التشغيلية، وهي مسافة تعتبر مهمة قياسا الى السيارات العاملة على الكهرباء، ويُعاد شحن بطاريتها باستخدام كابل قابل للتمديد، بحسب بيان لشركة رينو الشرق الأوسط، على ما أشار موقع الـ CNN. ونقل البيان عن العضو المنتدب للشركة، بيمان كرغار، قوله إن الشركة تقدم "الإبداع الحقيقي لعملائها في منطقة الشرق الأوسط، من خلال سيارتها رينو تويزي، التي طرحت رسميا في الشرق الأوسط في معرض قطر للسيارات".ولفت إلى أن رينو تنفرد، من خلال سيارتها "تويزي"، بكونها "مُصنع السيارات الوحيد، الذي يطرح في منطقة الشرق الأوسط، سيارة تعمل 100 في المئة بالكهرباء"، أي أنها لا تندرج ضمن فئات السيارات الهجينة.ويبلغ وزن السيارة، التي تتسع لشخصين، حوالي 450 كيلوغرام، بما في ذلك البطاريات، ومزودة بمحرك كهربائي بقدرة 13 واط، وبقوة 57 نيوتن/متر، يتمتع بقدرة تسارع عالية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - رينو تويزيأول سيارة كهربائية في الشرق الأوسط   مصر اليوم - رينو تويزيأول سيارة كهربائية في الشرق الأوسط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - رينو تويزيأول سيارة كهربائية في الشرق الأوسط   مصر اليوم - رينو تويزيأول سيارة كهربائية في الشرق الأوسط



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 04:42 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

4 من 5 نساء لا يصلن إلى الذروة في العلاقة الحميمة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon