خصائص رياضية جديدة في سيارة "أودي Q5"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خصائص رياضية جديدة في سيارة أودي Q5

واشنطن ـ وكالات

تعد Q5 إحدى أنجح الطرازات التي تقدمها أودي في منطقة الشرق الأوسط، والآن، أصبحت هذه السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات (SUV) أكثر جاذبية وكفاءة مع مزيد من الخصائص الرياضية، إضافة إلى تمتعها بالعديد من الحلول الجديدة في مجال التصميم والمواد الترفيهية والهيكل والمحركات.  وتتوفر أودي Q5 بمحرك 2.0 TFSI بفضل التحديثات، يظهر لنا التصميم الرياضي لأودي Q5 بخطوط تصميمية بارزة وأكثر دقة. وتظهر شبكة التهوية والمصد الأمامي ومنافذ الهواء ومصابيح الضباب الأمامية جميعها في شكل جديد. وتأتي مصابيح زينون بلاس Xenon plus الأمامية مزودة حول الحافة بأشرطة من مصابيح LED التي تعمل في وضح النهار، وذلك على غرار المصابيح الخلفية.  يظهر تصميم Q5 الرياضي الآن بسقفها المسطح بخطوط تصميمية بارزة وأكثر دقة. وتأتي شبكة التهوية بزوايا عليا مصقولة؛ وخطوط رأسية مطلية بالكروم، بينما تظهر حلقات شعار أودي منحوتة على هيئة ثلاثية الأبعاد. كما تظهر منافذ الهواء وممتص الصدمات ومصابيح الضباب الأمامية جميعها في شكل جديد.  كما تم تحسين كفاءة استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 15 بالمئة، على الرغم من رفع القوة القصوى في المحرك. يتوفر محرك 2.0 TFSI. مزود بعلبة تروس tiptronic بثمان سرعات وتقنية quattro للدفع الرباعي الدائم كتجهيز قياسي. ويقوم المحرك بالدمج بين تقنية الحقن المباشر للوقود وشحن الهواء.  ويولد محرك 2.0 TFSI قوة 225 حصانا، مع أن مستوى استهلاكه للوقود هو 7.9 لتر فقط لكل 100 كلم عند استخدام علبة تروس tiptronic ، لتنطلق بذلك من حالة الثبات وصولاً إلى سرعة 100 كلم/س في 7.1 ثانية. كما حسنت أودي من ضبط النوابض وماصات الصدمات والمثبتات في نظام التعليق بهدف ضمان هيكل أكثر اتزانا.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خصائص رياضية جديدة في سيارة أودي q5   مصر اليوم - خصائص رياضية جديدة في سيارة أودي q5



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خصائص رياضية جديدة في سيارة أودي q5   مصر اليوم - خصائص رياضية جديدة في سيارة أودي q5



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon