"بي إم دبليو" تكشف عن "إم 4" موديل2015

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بي إم دبليو تكشف عن إم 4 موديل2015

برلين ـ مصر اليوم

أزاحت شركة "بي إم دبليو" أخيراً معظم التفاصيل والصور الخاصة بسيارة "إم 4" المكشوفة الجديدة، قبيل أسبوعين من انطلاق فعاليات معرض نيويورك للسيارات. ومثلها مثل سابقاتها، تم تزويد تلك السيارة بالعناصر نفسها الموجودة في النسخة ذات السقف الثابت، بيد أنها تحتوي على أشياء قليلة تختلف عن النموذج المكشوف الحالي من سيارة إم 3. ولفتت تقارير إلى أن سيارة إم 4 المكشوفة الجديدة، موديل 2015، مزوّدة بالمحرك الموجود في سيارتي إم 4 الكوبيه وإم 3 صالون، وهو المحرك الذي تبلغ سعته 3.0 لتر، وتصدر عنه قوة قدرها 431 حصاناً وعزم قدره 550 نيوتن متر، ولم تتوافر منها نسخ مزودة بمحرك V8 كما سابقتها. وستكون أسرع من نسخة إم 3 الحالية نظرا إلى انخفاض وزنها بقيمة قدرها 60 كيلوغراما لاستعانتها بهيكل من الألمنيوم وتطوير أجزاء كبيرة منها من ألياف الكربون. ويمكن للسيارة أن تنطلق من وضع الثبات حتى سرعة 60 ميلا في الساعة في غضون 4.4 ثانية فقط في النسخة المزودة بناقل حركة يدوي مزود بست نقلات و4.2 ثانية فقط في النسخة المزودة بناقل حركة ثنائي المقبض مزود بسبع سرعات. أما سرعة السيارة القصوى فهي محددة إلكترونياً حتى 155 ميلا في الساعة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بي إم دبليو تكشف عن إم 4 موديل2015   مصر اليوم - بي إم دبليو تكشف عن إم 4 موديل2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بي إم دبليو تكشف عن إم 4 موديل2015   مصر اليوم - بي إم دبليو تكشف عن إم 4 موديل2015



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon