استدعاء 5421 سيارة "لكزس IS" في الإمارات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - استدعاء 5421 سيارة لكزس IS في الإمارات

أبوظبي ـ وكالات

بدأت شركة الفطيم بالتعاون مع وزارة الاقتصاد  حملة لاستدعاء 5421 سيارة لكزس IS في أسواق الدولة والتي تم تصنيعها خلال الفترة من مايو 2005 وحتى أكتوبر 2011، نظرا لوجود عيوب تصنيعية في المسّاحات الأمامية، بحسب الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة. وقال النعيمي إن الوزارة اتفقت خلال اجتماعها مع مسؤولين بشركة الفطيم لكزس على إجراء نظام لجدولة عملية الصيانة للتيسير على العملاء، مشيراً إلى أنه تم التحقق من توافر قطع الغيار المطلوبة لدى الوكيل في الدولة. ولفت إلى أن عملية الصيانة ستستغرق فترة ثلاثة أشهر كحد أقصى لجميع السيارات، مضيفا أن الوزارة على استعداد لمساعدة الوكيل للوصول إلى جميع أصحاب السيارات التي تشملها الحملة عن طريق التواصل مع إدارات المرور في الدولة إذا تعذر للوكيل الاتصال بالعملاء أصحاب السيارات. وأشار النعيمي إلى أن عملية الصيانة هي عملية احترازية حيث إنه من المستبعد تساقط الثلوج في المناطق السكنية في الدولة خلال الفترة الراهنة إلا أن الصيانة تتم تحسبا لأي طوارئ. ولفت إلى أن إجراء التعديلات المطلوبة خلال حملة الاستدعاء ستتم مجاناً، موضحا أنه ليس من حق المستهلكين الحصول على سيارات بديلة في هذه الحملة تحديداً باعتبار عملية الصيانة تتم خلال فترة قصيرة ولا تستغرق أيام. وسحبت وزارة الاقتصاد نحو 120 منتجاً خلال عام 2012، من خلال 60 حملة استدعاء في أسواق الدولة وشكلت السيارات نحو 95٪ من عمليات استرداد السلع. وتنوعت حملات الاستدعاء للسيارات بين “صيانة وخدمة” و”استرداد عادي” و”استرداد آمن” وشملت عمليات السحب نحو ‬76 موديلاً من مختلف أنواع السيارات. من جهته، قال مدير عام الفطيم لسيارات لكزس سعود عباسي “إن الشركة بدأت حملة صيانة في هذا الطراز من السيارات تشمل 5421 سيارة في أعقاب الاتصالات مع لكزس اليابان بعد أن أظهر الفحص أن المسّاحات الأمامية لهذه المركبات يوجد بها درجة عالية من الاحتكاك في السطح المشدود بين برغي تثبيت المسّاحة وذراع المسّاحة وهو الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى عدم إحكام البرغي بشكل كافٍ”. ووفقاً للشركة المصنّعة فإنه إذا تعرضت المسّاحات لعبء خارجي مثل تراكم ثلوج كثيفة على الزجاج الأمامي فيمكن أن يتعطل عمل إحدى المسّاحات أو كلتاهما وقد تتأثر رؤية السائق في حالة حدوث هذا الأمر، بحسب عباسي. وتابع “ بالرغم من أن تساقط الثلوج بغزارة في دولة الإمارات غير وراد تقريباً فإن عملية الإصلاح هذه ستضمن توفير مستويات الأداء الأمثل لمسّاحات الزجاج الأمامي”.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات   مصر اليوم - استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

عارضة الأزياء ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات   مصر اليوم - استدعاء 5421 سيارة لكزس is في الإمارات



F
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon