1.3 مليار دولار مردود الفورمولا الاقتصادي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 1.3 مليار دولار مردود الفورمولا الاقتصادي

المنامة ـ مصر اليوم

منذ انطلاقتها الأولى قبل عشر سنوات اختتمت أعمال منتدى «البزنس في الفورمولا1» امس في حلبة البحرين الدولية تزامناً مع سباق جائزة البحرين الكبرى طيران الخليج، والذي يعد مبادرة مميزة جمعت قيادات من عالم الأعمال والرياضة، حيث أقيم بنجاح للمرة الثانية على التوالي منذ انطلاقته العام الماضي. وكان مجلس التنمية الاقتصادية والفورمولا 1 قد نظما الفعالية في موقع «بادوك كلوب» خلال الرابع والخامس والسادس من أبريل الجاري لبحث أوجه الاستفادة من الفعاليات والمناسبات الكبرى، مثل سباق الفورمولا1، من أجل تعزيز الروابط بين مجتمعات الأعمال المحلية والدولية. وفي تعليق له حول الفعالية قال المهندس كمال بن أحمد وزير المواصلات القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية: «تتمتع فعالية سباق جائزة البحرين الكبرى طيران الخليج (الفورمولا1) بحلبة البحرين الدولية بأثر مباشر ومهم على الاقتصاد البحريني حيث أنها حققت أكثر من 1.3 مليار دولار أميركي من الفائدة الاقتصادية منذ انطلاقتها الأولى قبل عشر سنوات، كما دعمت ثلاثة آلاف وظيفة في قطاعات التجزئة والأعمال والضيافة خلال موسم السباق، وخلقت حوالي 400 وظيفة ثابتة على مدار السنة. وتعتبرالفعالية معززاً لقطاع السياحة حيث تجذب أكثر من 100ألف زائر والتي ينتج عنه ضخ ما يقارب 100-150 مليون دولار للقطاع سنوياً.» وأضاف :»حققت لنا فعالية سباق جائزة البحرين الكبرى طيران الخليج (الفورمولا1) بحلبة البحرين الدولية فرصة ممتازة لإبراز صورتنا أمام قطاعات الأعمال الساعية إلى توسعة نشاطها إقليمياً عبر الانطلاق من البحرين كمقر لها وذلك للدخول في السوق الخليجي الذي يبلغ حجمه 1.5 تريليون دولار أميركي، وهو ما يدعم تحقيق هدفنا في الترويج للاستثمارات الأجنبية المباشرة من أجل خلق نمو بعيد المدى ومستدام إلى جانب وظائف للبحرينيين ذات قيمة عالية. كما يوفر منتدى «البزنس في الفورمولا1» منصة أخرى للأعمال لخلق شبكات تواصل ودعم الهدف نحو جذب الاستثمارات إلى المملكة». وتضمن جدول فعاليات منتدى «البزنس في الفورمولا1» مجموعة من المتحدثين رفيعي المستوى، كما أتاح الفرصة أمام المشاركين لدخول منطقة مرآب سيارات الفرق المتسابقة والتمتع بمشاهدة المناظر الاستثنائية للسباق من موقع «البادوك كلوب». وشملت قائمة المتحدثين شخصيات مرتبطة بالفورمولا1 وهي المتسابق الأسطوري السير جاكي ستيوارت، وكلير ويليامز نائب مدير الفريق بحلبة سباق سيارات ويليامز، ومايك فليويت الرئيس التنفيذي لــ»ماكلارين أوتوماتيف»، وسوزي وولف وهي السائقة الوحيدة حالياً في الفورمولا1 التي تختبر سيارات السباق في فريق «ويليامز فورمولا1»، وعلاء الشيخ العضو المنتدب لشركة «في موشن»، وحسين رجب مدير تطوير الأعمال بمجلس التنمية الاقتصادية، وتعد هذه السنة العاشرة على التوالي التي تستضيف فيها حلبة البحرين الدولية السباق منذ انطلاقة السباق الأولى في المملكة في عام 2004م. "الأيام"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 13 مليار دولار مردود الفورمولا الاقتصادي   مصر اليوم - 13 مليار دولار مردود الفورمولا الاقتصادي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 13 مليار دولار مردود الفورمولا الاقتصادي   مصر اليوم - 13 مليار دولار مردود الفورمولا الاقتصادي



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 04:42 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

4 من 5 نساء لا يصلن إلى الذروة في العلاقة الحميمة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon