انتعاش سوق ذكريات السيارات القديمة في ألمانيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انتعاش سوق ذكريات السيارات القديمة في ألمانيا

برلين- د.ب.أ

عجلات القيادة وعلامات الإعلانات وتمائم ذات منظر رائع، كل هذه الأشياء تمثل كنزا لهواة جمع تذكارات السيارات ويحكم عليها من خلال الأسعار التي تحققها في المزاد، وتتزايد قيمة تلك التذكارات بشكل سريع. ودفع أحد الزبائن في مزاد بمدينة "كارلسروه" بألمانيا العام الماضي، 20 ألف يورو "27300 دولار" مقابل نسخة مصغرة من سيارة السباق، بورش تايب "917 إل إتش" التي صنعت في عام 1968. وتعتبر هذه النسخة زهيدة الثمن للغاية، مقارنة بالسيارة الحقيقية، إلا أن المشارك في المزاد دفع هذا المبلغ في نموذج قياسي استخدم في اختبار مدى قدرة تحمل السيارة في الإنفاق والرياح وهو النموذج الوحيد المعروف. وتم طلاء النسخة المصغرة من سيارة بورش، والتي يبلغ طولها نحو متر باللون البرتقالي المميز لسيارة جولف المنتجة عام 1971 واللون الزهري. وفقدت النسخة بعض الطلاء في أجزاء منها، إلا أنها في حالة جيدة، وأثنى أصحاب المزادات عليها باعتبارها "تحفة" نادرة، ولم تكن هذه هي التذكار الوحيد الذي عرض في المزاد، حيث عرض كتيب تعليمات خاص بأحد السائقين لسيارة "بي إم دبليو 507" الرياضية الأنيقة المزودة بمحرك بـ 8 اسطوانات وتعود لعام 1957 والذي وصف بأنه " شيء نادرة في حالة جيدة". ودفع المشتري 4300 يورو لكي يحظى باقتنائه، يشار إلى أن مصطلح "تذكارات السيارات" هو مصطلح واسع للتذكارات التي ليست خاصة بالسيارات إلا أنها مرتبطة بشكل ما بعالم صناعة السيارات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انتعاش سوق ذكريات السيارات القديمة في ألمانيا   مصر اليوم - انتعاش سوق ذكريات السيارات القديمة في ألمانيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انتعاش سوق ذكريات السيارات القديمة في ألمانيا   مصر اليوم - انتعاش سوق ذكريات السيارات القديمة في ألمانيا



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon