إقبال كبير على صالون السيارات في وهران

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إقبال كبير على صالون السيارات في وهران

وهران- و ا ج

إستقطب إفتتاح الطبعة ال 13 لصالون السيارات لغرب البلاد  الأربعاء بوهران جمهورا غفيرا توافد على الأجنحة لإكتشاف النماذج المختلفة للمركبات التي يعرضها المشاركون. وأبرز مدير هذه التظاهرة السيد عبد القادر رزوق أن الصيغ الجذابة المعلنة من قبل العارضين والتي تخص التخفيضات جلبت إهتمام كبير للزوار. فبعد أكثر من 200 ألف دخول مسجل في الطبعة السابقة فان هذا الحدث الإقتصادي ذو البعد الجهوي ما فتئ يتعزز من سنة إلى اخرى من حيث طابعه كفضاء يتيح للمستهلك فرصة للقيام بأفضل إختيار وفقا لاحتياجاته وإمكانياته يضيف السيد رزوق. وأشار إلى أن الهدف يكمن في ترقية مختلف العلامات التي تسوق بالجزائر من خلال تقديم إختيارات متنوعة ومقارنة لجميع أنواع المركبات منها السياحية والنفعية والصناعية وتلك المخصصة لنقل المسافرين أو البضائع. كما تسمح هذه التظاهرة الاقتصادية بالإسراع في تجديد الحظيرة الوطنية للسيارات مما يساهم في التقليص من حوادث المرور كما أوضح مدير الصالون لذي يجمع أكثر من 50 علامة منها 10 نماذج جديدة فضلا عن عرض لأول مرة الدراجات النارية ذات الحجم الكبير. وبالإضافة إلى الجانب المالي تتاح الفرصة للزائر أيضا للإطلاع على المعطيات الخاصة بالسيارة التي يرغب في إقتنائها فضلا عن الجوانب الفنية والجمالية والأداء والأمن والراحة. وتمكن هذه الطبعة الجديدة من أخذ نظرة عامة على طراز السيارة التي ستنتج إبتداء من نوفمبر 2014 بمصنع رونو-الجزائر الجاري انجازه حاليا بوادي تليلات (وهران). وتشارك مؤسسات مالية متخصصة في البيع بالإيجار وكذا التأمين عن المخاطر في هذا الحدث الذي يشهد أيضا حضور الفيدرالية الجزائرية للمستهلكين لإعلام الزبائن المحتملين بحقوقهم فيما يتعلق بالممونين باعتبار أن هؤلاء ملزمون قانونيا من حيث آجال التسليم وخدمة ما بعد البيع. وينظم هذا الصالون الذي افتتحته السلطات المحلية الى غاية 21 ديسمبر بمركز الاتفاقيات محمد بن أحمد لوهران بمبادرة من شركة "سوميكس أنترنسيونال بلوس" الموجود مقرها بالجزائر العاصمة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إقبال كبير على صالون السيارات في وهران   مصر اليوم - إقبال كبير على صالون السيارات في وهران



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إقبال كبير على صالون السيارات في وهران   مصر اليوم - إقبال كبير على صالون السيارات في وهران



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon