سيارات "شيري" الصينية في دبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سيارات شيري الصينية في دبي

دبي - مصر اليوم

افتتح أحمد خلف الحبتور الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات، صالة العرض الجديدة لسيارات شيري الصينية في دبي بحضور ممثلي الإدارة العليا لشركتي الحبتور للسيارات وشيري العالمية. وأطلقت "الحبتور للسيارات"، صالة العرض الجديدة وسط أجواء احتفالية كبيرة. وتُصنع شيري الصينية سيارات الركاب والسيارات التجارية وهي أكبر مصدر لسيارات الركاب في الصين وتحظى بوجود عالمي في أكثر من 80 دولة. وأطلقت "الحبتور للسيارات" موديلات شيري "إي5" و"إي8" سيدان بالإضافة إلى سيارة "تيجو" متعددة الأغراض وسيارة الركاب الكبيرة "بي5" خلال احتفال خاص أقيم في 29 أكتوبر 2013 في فندق الحبتور جراند في قاعة الأندلس للاحتفالات - جميرا بيتش. وحضر هذه المناسبة المهمة سلطان الحبتور رئيس شركة الحبتور للسيارات وأحمد الحبتور الرئيس التنفيذي للشركة وكارل هامر المدير العام للشركة وتشانغ هوا نائب المدير العام لعمليات شيري العالمية في الشرق الأوسط / منطقة أوروبا وتشانغ يي القنصل الاقتصادي والتجاري في القسم الاقتصادي والتجاري للقنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي وليانغ هي نائب القنصل العام للصين في دبي وضيوف من كبار الشخصيات. وفي بادئ الأمر سيتاح للعملاء فرصة الاختيار لسيارات شيري إي 5 وتيجو وإي8 وبي5 من صالة العرض الجديدة، وستوسع مجموعة شيري لاحقاً لتشمل اريزو7 وتي5 في المستقبل القريب. شيري إي5 التي صممت بأناقة عالية هي سيارة سيدان عائلية تحظى بمكانة متميزة نظراً لأدائها الاقتصادي وقيادتها المريحة، فقد تم تصميم مقصوره المركبة في هذه السيارة لتوفير الراحة المثالية والهدوء. وعلاوة على ذلك، فقد تم تعديل هيكل سيارة إي5 (الشاسيه) من قبل شركة لوتس الأسطورية البريطانية لتصنيع السيارات الرياضية وسيارات السباق، وهو ما يوفر قدراً كبيراً من الاستقرار والراحة في هذه السيارة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سيارات شيري الصينية في دبي   مصر اليوم - سيارات شيري الصينية في دبي



  مصر اليوم -

في شوارع سوهو أحد أحياء لندن

تألق هايلي بالدوين عقب تصدرها "ماكسيم هوت 100"

لندن ـ ماريا طبراني
أطلت عارضة الأزياء الأميركية "هايلي بالدوين" الأحد ، بفستان من طراز الريفييرا الفرنسية ، ذات اللون الأصفر المذهل في مدينة نيويورك الأميركية. وبحسب ما ذكر موقع الديلي ميل البريطاني تألقت بالدوين  بأشرطة السباغيتي الفضفاضة لتظهر حمالة صدرها الدانتيل ذات اللون الأبيض تحتها ، وظهرت إبنة أخ الممثل الأميركي "أليك بالدوين" والبالغة من العمر 20 عامًا في شوارع سوهو ، أحد أحياء لندن ، عارية القدمين وفي زوج من أحذية الكاحل ذات اللون البيج. وارتدت سترة فضفاضة وملونة بالوردي والأخضر وأنماط الأزهار الرمادية فوق حقل أزرق سماوي، فضلًا عن أشكال الكلاب السوداء والبيضاء في كلًا من جانبي السترة ، كما أكملت إطلالتها بزوج من النظارات الشمسية والعديد من سلاسل العنق الذهبية وقامت بتفريق شعرها الأشقر اللون على جانبيين. وحصلت خلال هذا الأسبوع إبنة الممثل ستيفن بالدوين على المركز الأول في  قائمة مكسيم هوت 100 السنوية ، كما ظهرت عارضة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سيارات شيري الصينية في دبي   مصر اليوم - سيارات شيري الصينية في دبي



F

GMT 04:32 2017 الثلاثاء ,30 أيار / مايو

دينا عبد العال تصمم مجموعة أزياء رمضانية مميزة
  مصر اليوم - دينا عبد العال تصمم مجموعة أزياء رمضانية مميزة
  مصر اليوم - إزالة النفايات الموجودة من شاطئ مومباي في الهند
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon