تراجع إقبال الألمان علي شراء السيارات الديزل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تراجع إقبال الألمان علي شراء السيارات الديزل

برلين ـ وكالات

قال خبير بارز في مجال السيارات إن الاقبال على شراء السيارات التي تعمل بوقود الديزل قد انتهى في ألمانيا، حيث أظهرت البيانات أن مبيعاتها في تراجع لأول مرة منذ عام 2009.وأظهرت دراسة أن معدل الطلب علي السيارات التي تعمل بمحرك ديزل، وهو نوع من المحركات يستخدم الضغط العالي بدلا من شرارة إشعال الوقود، بلغ في النصف الأول من العام الجاري 47.3 في المئة، وذلك مقارنة بنسبة 47.9 في المئة تم تسجيلها عن نفس الفترة من العام الماضي’.ويشير هذا التغيير الطفيف في معدل الطلب علي هذه السيارات والذي يعتبر أول هبوط في الاهتمام بالسيارات التي تعمل بمحرك ديزل منذ عام 2009 إلى أن بريق سيارات الديزل بدأ يخفت، حسبما ذكر ، فرديناند دودينهوفر ، رئيس مركز أبحاث السيارات (كار) في جامعة ديوسبورغ-إيسن. وقال دودينهوفر ‘إن الصعود السريع لسيارات الديزل وصل إلى نهايته’.وأوضح دودينهوفر أن شعبية السيارات ذات محركات البنزين الصغيرة التي بدأت في الانتشار أثرت في مبيعات سيارات الديزل، نظرا لأن هذه المحركات، في كثير من الأحيان، تعتبر اقتصادية مثلها مثل محركات الديزل.وغالبا ما يمتنع المشترون المحتملون عن شراء سيارات تعمل بمحركات الديزل والتي تتوافق مع لوائح الانبعاثات الكربونية الاوروبية وذلك لأن هذا المعيار سيتم تغييره قريبا.ويقلق بعض المشترين لأنه قد ينتهي بهم المطاف مع سيارة يمكن أن تكون عرضة ليطبق عليها قرار بحظر قيادتها في المناطق الحضرية في المستقبل في حالة ارتفاع مستويات الضباب الدخاني. وكشفت الدراسة التي أجراها دودينهوفر عن أن معظم السائقين لا يبالون بطرق الدفع البديلة مثل المحركات الهجين.وفي النصف الأول من العام الجاري وصل معدل السيارات التي تعمل بمحركات البنزين أو الديزل التقليدية إلى 98.5 في المئة في ألمانيا.وقال الخبير إنه ‘عندما يحين الوقت لتنفيذ استراتيجية لاستبدال القوة الدافعة، فإن ألمانيا على بعد سنوات ضوئية من الوصول إلى هناك’.وأضاف الخبير أن صناع السيارات الألمان بدأوا في الدخول إلى مفاهيم التنقل المستقبلية. وتقدر شركة تويوتا اليابانية أن حوالي 80 في المئة من السيارات الهجين التي تستخدم البنزين والكهرباءوالمباعة في ألمانيا هي من إنتاجها.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تراجع إقبال الألمان علي شراء السيارات الديزل   مصر اليوم - تراجع إقبال الألمان علي شراء السيارات الديزل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تراجع إقبال الألمان علي شراء السيارات الديزل   مصر اليوم - تراجع إقبال الألمان علي شراء السيارات الديزل



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 06:49 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم فريد للمنزل الذي شهد تصوير "برود تشيرش"

GMT 07:58 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لإنقاص الوزن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon