"ألباين ترايل" تحتفل بمئوية تحدي جبال الألب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ألباين ترايل تحتفل بمئوية تحدي جبال الألب

روما ـ وكالات

تحتفل رولز ـ رويس موتور كارز بالذكرى المئوية لسباق تحدي جبال الألب وذلك من خلال اعادة احياء السباق باستخدام سيارة جوست "ألباين ترايل" المصممة خصيصاً من قبل فريق تصميم برنامج "بيسبوك" لهذا الحدث المميز. وخلال السباق، سيتم اجتياز حوالي 2880 كيلومتراً من الطرق الجبلية التي تمر عبر سلسلة جبال الألب في كل من ايطاليا وكرواتيا وسلوفينيا قبل سلك طريق العودة عبر فيينا في النمسا، كما حدث منذ 100 عام. وقد صممت جوست "ألباين ترايل" بنفس المواصفات الخارجية لسيارة سيلفر جوست المصنعة سنة 1913 وتحديداً سيارة جايمز رادلي، المغامر البريطاني الوحيد الذي أنهى السباق من ضمن فريق رولز ـ رويس المخصص للمهمة. وتعد سيارة رادلي السيارة الوحيدة التي شاركت في الماضي وستشارك حالياً في اعادة احياء الذكرى المئوية للسباق العريق إلى جانب 48 سيارة رولز ـ رويس سيلفر جوست. ولأول مرة، قام فريق برنامج "بيسبوك" بإعادة إحياء أحد نماذج التصميم القديمة لروز ـ رويس وإنتاج مجموعة جوست "الباين ترايل سينتيناري" من طراز 2013. ويعتبر هذا الطراز فريدا من نوعه ويحاكي عراقة العلامة في عام 1913 تباعاً لإبداع سيارة "رادلي سيلفر جوست" منذ مئة عام. ولدمج الماضي والحاضر بصورة عصرية تمّ طلاء لون الهيكل الخارجي لمجموعة سيارات "الباين ترايل سينتيناري" بنفس اللون الأزرق الفاتح الذي زيّن طراز عام 1913. وتحاكي المقصورة الداخلية للسيارة قصة "ألباين ترايل" بالتفاصيل الدقيقة المصممة من قبل فريق برنامج "بيسبوك" للتصميم حسب المواصفات الشخصية. فتعرض الساعة مراحل السباق والوقت الذي تمّ فيه، بينما صممت النقوش على الطاولات في المؤخرة ولوحة القيادة في مقدمة السيارة لتعكس التغاير التوبوغرافية لمسار السباق عبر جبال الألب. ولإضفاء اللمسة السحرية الأخيرة على جوهر هذا التصميم الأخاذ، قام الفريق برسم خط على طول جانب السيارة باليد لمحاكاة دقة وجمال تفاصيل سيارة رادلي، واحدة من السيارات الأربع التي شاركت في سباق العام 1913.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ألباين ترايل تحتفل بمئوية تحدي جبال الألب   مصر اليوم - ألباين ترايل تحتفل بمئوية تحدي جبال الألب



ضمن الدورة السبعين من مهرجان كان السينمائي

ناعومي كامبل تتألق في حفلة بوسيتيف بلانيت

باريس ـ مارينا منصف
تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل ، صاحبة الـ47 عام ، أثناء حضور حفلة عشاء بوسيتيف بلانيت ، في مهرجان كان السنيمائي السبعين في بالم بيتش ، مع أجواء الريفيرا الفرنسية . وتألقت كامبل بفستان أسود مع أجزاء على شكل شبكة صيد السمك مرصع بالترتر مع قلادة من الزمرد مع أقراط أنيقة مماثلة ، بينما تدلى شعرها الطويل حتى أسفل ظهرها، وأبرزت شفتيها بملمع. وتتصدر العارضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحدث الثاني عشرFashion For Relief ، حيث تظهر مع آخرين مع القطع التي تبرعت بها أفضل بيوت الأزياء في العالم. وأسست ناعموي الجمعية الخيرية قبل 12 عامًا ، واستخدمت وضعها للمساعدة في مكافحة فيروس الإيبولا والمساعدة في أعقاب الكوارث الطبيعية ، مثل إعصار كاترينا، وأوضحت مجلة فوغ أن عائدات هذا العام ستمكن منظمةSave the Children من توفير الغذاء المنقذ للحياة والمأوى والعلاج الطبي للأطفال في أنحاء العالم كافة ،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ألباين ترايل تحتفل بمئوية تحدي جبال الألب   مصر اليوم - ألباين ترايل تحتفل بمئوية تحدي جبال الألب



F
  مصر اليوم - عرض حفريات بشرية تكشف التطور في جنوب أفريقيا
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon