"مرسيدس" تُحقق مبيعات قياسية في أبريل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مرسيدس تُحقق مبيعات قياسية في أبريل

برلين - وكالات

بلغت مبيعات شركة مرسيدس بنز الألمانية العملاقة لصناعة السيارات مستوى قياسى خلال شهر أبريل الماضى، بعدما قامت الشركة خلاله بتسليم 116566 سيارة بزيادة تقدر بـ 11.7% عن مبيعات الشركة فى الشهر نفسه من العام الماضى، لتصل مبيعات الشركة بذلك منذ بداية العام إلى 441464 سيارة. وأفادت البيانات الصادرة عن الشركة بأن مبيعات الشركة حققت ارتفاعاً فى العديد من أسواق العالم بداية من أسواق القارة الآسيوية وروسيا وأمريكا الشمالية، لكن اللافت للنظر هو ارتفاع مبيعات مرسيدس فى أوروبا التى أعلنت كل شركات تصنيع السيارات العالمية تقريباً عن تراجع مبيعاتها فيها. وقال الدكتور يواخيم شميدت نائب مدير التسويق والمبيعات فى شركة مرسيدس أن أرقام مبيعات الشركة فى شهر إبريل كانت إيجابية للغاية، بعدما تمكنت الشركة من زيادة حصتها السوقية فى العديد من الأسواق العالمية، مشيراً إلى المبيعات المشجعة التى حققتها الفئة E والفئة CLA. وكشف شميدت عن مبيعات مرسدس فى أوروبا خلال إبريل شهدت ارتفاعاً ملحوظاً بعدما باعت الشركة 56988 سيارة، وكانت أسواق بلجيكا وفرنسا وبريطانيا أهم الأسواق التى شهدت زيادة فى مبيعات الشركةن فيما سجلت الشركة مبيعات قياسية فى كل من تركيا وروسيا والولايات المتحدة، أما مبيعات مرسيدس فى أسواق كل من آسيا ودول المحيط الهادئ وكوريا الجنوبية واليابان زيادة ملحوظة فى المبيعات، فيما بلغت مسبة الزيادة فى مبيعات الشركة الألمانية فى السوق الصينية 10.7%. يذكر أن بيانات الشركة تظهر بوضوح قبالاً كبيراً على عدد من الفئات منها A- Class و B- Class و CLA خاصة فى الأسواق الأوروبية، بينما استقبل عشاق علامة النجمة الثلاثية الإصدار الجديد من الفئة E-Class بعدما باعت مرسيدس 17379 سيارة خلال شهر أبريل، كذلك شهدت مبيعات مرسيدس زيادة ملحوظة فى مبيعاتها من السيارات الفخمة متعددة الاستخدامات، وأيضا سمارت الكهربائية الصغيرة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرسيدس تُحقق مبيعات قياسية في أبريل   مصر اليوم - مرسيدس تُحقق مبيعات قياسية في أبريل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مرسيدس تُحقق مبيعات قياسية في أبريل   مصر اليوم - مرسيدس تُحقق مبيعات قياسية في أبريل



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 06:49 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم فريد للمنزل الذي شهد تصوير "برود تشيرش"

GMT 07:58 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لإنقاص الوزن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon