أمطار و ارتفاع في درجات الحرارة في سورية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمطار و ارتفاع في درجات الحرارة في سورية

دمشق ـ سانا

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا مع بقاء فرصة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة. وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام والرياح متقلبة إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج. كما توقعت المديرية أن تبقى درجات الحرارة غداً حول معدلاتها أو أعلى بقليل و أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات محلية من المطر فوق المناطق الشمالية الشرقية. وحددت نشرة مشروع الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي صباح اليوم كمية الأمطار الهاطلة خلال الـ24 ساعة الماضية حيث بلغت في محافظة دمشق وريفها... 5مم في الحرمون و2مم في مضايا و5ر1 مم في سرغايا و1مم في الكسوة. وفي محافظة السويداء بلغت في عين العرب 5ر2مم وفي شهبا 2مم وفي الصورة الصغيرة 1مم اما بدرعا فبلغت4مم في الصنمين و5ر3مم في الشيخ مسكين و 2مم في ازرع و1مم في تل شهاب وفي محافظة القنيطرة بلغت 5ر15مم في حضر و6مم في القنيطرة و4مم في نبع الصخر. وبلغت في محافظة حمص 25مم في الناصرة و17مم في مرمريتا وشين و10مم في تلكلخ وفي محافظة حماة بلغت 15مم في عين حلاقيم و12مم في الرصافة و 9مم في مصياف و 8مم في وادي العيون و2ر6مم في الحميري و 4مم في حربنفسه و3مم في ربعو و 3ر2مم في حماة و2ر1مم في السلمية و1مم في صوران. وفي محافظة طرطوس بلغت 24مم في مشتى الحلو و5ر19مم في القدموس و18مم في صافيتا و10مم في الصفصافة و5ر9مم في دريكيش و9مم في الشيخ بدر و5ر7مم في حمام واصل و 5مم في بانياس وفي الغاب بلغت 27مم في شطحة و12مم في عين الكروم و7مم في أفاميا و5ر6مم في الكريم و3مم في السقيلبية. كما بلغت في محافظة اللاذقية 37مم في صلنفة و 29مم في المزيرعة و19مم في البهلولية و 17مم في الحفة و10مم في وادي قنديل و9مم في القرداحة و 4ر6مم في القطيلبية و2ر5مم في بوقا و8ر3مم في اللاذقية و 3ر3مم في مطار الباسل وفي محافظة ادلب بلغت 2مم بالمدينة وفي محافظة دير الزور 10مم في المدينة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمطار و ارتفاع في درجات الحرارة في سورية   مصر اليوم - أمطار و ارتفاع في درجات الحرارة في سورية



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمطار و ارتفاع في درجات الحرارة في سورية   مصر اليوم - أمطار و ارتفاع في درجات الحرارة في سورية



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon