توقيت القاهرة المحلي 05:05:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -

القصاص يحيل مسؤولي الإدارة الزراعية وحماية الأراضي في قرية نفيشة للتحقيق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القصاص يحيل مسؤولي الإدارة الزراعية وحماية الأراضي في قرية نفيشة للتحقيق

الإسماعيلية ـ يسري محمد

قرر محافظ الإسماعيلية، اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، إحالة المسؤولين في الإدارة الزراعية وحماية الأراضي للتحقيق في الشؤون القانونية في المحافظة لتقاعسهم عن اتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين المتعدين بالبناء وتبوير الأراضي، في منطقة والتر بجوار مستشفى الحميات بطول الطريق، وكذا التعدي بالبناء على حرم السكة الحديد والري وإحالة المسؤولين في القرية للتحقيق عن طريق الشؤون القانونية، لعدم اتخاذهم أي إجراءات ضد الشركة وفقًا لأحكام القانون 140/56 الخاص بإشغال الطرق. وكان عدد من المواطنين، تقدموا بشكوى للمحافظ ضد رئيس قرية نفيشة وأبو عطوة وأبو شحاتة، بشأن وجود تعديات وضياع معالم القرية، إذ أن خط السكك الحديدية اختفت معالمه من تلال القمامة التي انتشرت بشكل سريع بجوار السكة الحديد إلى جانب تحول طريق السويس الصحراوي، بدءا من قرية نفيشة، وحتى مستشفى الحميات إلى تلال من الرتش على جانبي الطريق. وطالب المحافظ بالتحقيق الفوري في الشكوى وإعداد تقرير تفصيلي بالموقف كاملًا وعرضه عليه، إذ تبين قيام المواطنين بتبوير الأرض الزراعية وردمها بطول طريق الترعة من ناحية نفيشة ومنطقة "والتر" وبدءا من قرية نفيشة، وحتى مستشفى الحميات، ولاحظنا وجود تلال من الردم بطول الطريق بقصد تبويرها وتحويلها إلى مبان على مساحة كبيرة من الأراضي الزراعية أمام مساكن عبدون ومعرض سيارات هيونداى، كما أنه تم بناء منزل على أرض زراعية بالإضافة إلى بناء عدد (4) محلات على حرم الترعة أمام صيدلية السعدني إلى جانب إقامة عشه بجوار كوبري نفيشة، وتم تحرير إنذارات بمعرفة حماية الأراضي بجمعية أبو شحاتة الزراعية، محررة للمواطنين المتعدين على الأراضي الزراعية بالبناء من دون تصريح. إضافة إلى سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية والتنفيذية لإعادة الشيء لأصله، للشركة التي قامت بتطوير مزلقان نفيشة البحرية، وتكليف السيد رئيس قرية نفيشة بسرعة رفع المخالفات الموجودة في القرية، والحفاظ على النظافة العامة للقرية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القصاص يحيل مسؤولي الإدارة الزراعية وحماية الأراضي في قرية نفيشة للتحقيق القصاص يحيل مسؤولي الإدارة الزراعية وحماية الأراضي في قرية نفيشة للتحقيق



GMT 07:53 2023 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتكار نظام لتحلية مياه البحر باستخدام الطاقة الشمسية

نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:09 2021 الإثنين ,11 كانون الثاني / يناير

مورينيو يرفض وضع توتنهام رهينة لكورونا

GMT 10:44 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

صيحات موضة البوت متناهي الطول من وحي النجمات

GMT 20:44 2021 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon