المنتدى السعودي للمياه والطاقة يواصل فعالياته

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المنتدى السعودي للمياه والطاقة يواصل فعالياته

الرباط ـ مصر اليوم

واصل المنتدى السعودي الدولي للطاقة والمياه فعالياته وجلساته، حيث نُوقش في اليوم الأول للمنتدى، التحلية المعتمدة على الطاقة المنخفضة والطاقة المتجددة، إضافة إلى الطاقة الحرارية المحتملة في المملكة العربية السعودية، ونظام الدورة الحرارية والشمسية المركبة للتحلية الحرارية. وبدأت أولى جلسات العمل التي ترأسها رئيس الأبحاث والتطوير والابتكار بمدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة الدكتور ماهر العودان، بمشاركة وكيل وزارة المياه والكهرباء للكهرباء الدكتور صالح العواجي، ورئيس شركة الستوم للطاقة الحرارية فيليب كوشيه، والمدير العام لشركة أكوا باور ناصر الشرهان، ناقشوا فيها الطاقة المتجددة وتطوير استراتيجيات لإنشاء المرافق الخضراء، وإضافة القيمة في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى كيفية تنفيذ أهداف الحكومة فيما يتعلق بالطاقة المتجددة، ونظرة في اقتصاديات وقدرات التنافس من حيث التكلفة الخاصة بمشروعات الطاقة المتجددة. ورأس جلسة العمل الثانية المدير العام للمركز السعودي لكفاءة الطاقة الدكتور نايف عبادي، ومشاركة رئيس هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج الدكتور عبدالله الشهري، ونائب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس فؤاد الشريبي، وعضو مجلس إدارة شركة ديزيرتيك الألمانية للطاقة روبرت آر.فلايشسج، تناولوا فيها " الشبكة الذكية " وهي إيجاد الحلول المثلى لطرق توليد وتوزيع الكهرباء وتعزيز الاستدامة واستخدام الأجهزة الذكية، حيث تنوعت محاور الجلسة ما بين تقييم الطاقة المتجددة ووصلات الشبكة ومبادرات تطوير المدن الذكية وفهم وتحديث عمليات تخطيط وتشغيل وصيانة نظم الطاقة، إضافة إلى توضيح الجوانب التنظيمية وعمليات السوق بشكل تفصيلي واستعراض تكنولوجيا التشغيل الآلي. وجاءت جلسة العمل الثالثة بطريقة تدوير المناقشات التفاعلية الحوارية بين جميع الأعضاء المشاركين عبر إحدى عشرة مائدة مستديرة يتنقل المشاركون فيما بينها، حيث خُصصت المائدة الأولى التي ترأسها مدير المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة معالي محافظ المؤسسة الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم، بعنوان تحديث السياسة اُستعرض فيها أهم المناقشات الخاصة بالمبادرات السياسية لضمان التنمية المستدامة في مجال المياه وصناعة الطاقة، وخُصصت المائدة الثانية التي ترأسها المدير التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور لؤي المسلم، للحديث عن ضمان الاستدامة والجدوى التجارية لخدمات المياه ومياه الصرف الصحي. وناقشت المائدة الثالثة التي ترأسها نائب المحافظ للتخطيط والتنمية بالمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبدالله آل الشيخ، تأثير سياسة دعم أسعار الوقود في دول الخليج على صناعة تحلية المياه، وتناولت المائدة الرابعة التي ترأسها الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أكوا باور بادي مانا ثان، تطوير مشروعات التنمية الناجحة وكيفية إنجاز الأعمال بنجاح، فضلاً عن استعراض مشروعات التنمية بالمملكة، فيما استعرضت المائدة الخامسة برئاسة الرئيس التنفيذي لشركة GE لتوليد الطاقة والمياه محمد المحيسن، شراكات النهوض بمستوى كفاءة الطاقة وزيادة فعالية إنتاج الطاقة والمياه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المنتدى السعودي للمياه والطاقة يواصل فعالياته   مصر اليوم - المنتدى السعودي للمياه والطاقة يواصل فعالياته



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المنتدى السعودي للمياه والطاقة يواصل فعالياته   مصر اليوم - المنتدى السعودي للمياه والطاقة يواصل فعالياته



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon