توقيت القاهرة المحلي 12:14:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزارة الطاقة توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الشؤون الإقتصادية الهولندية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة الطاقة توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الشؤون الإقتصادية الهولندية

أبوظبي - وام

وقعت وزارتا الطاقة و" الشؤون الإقتصادية الهولندية " اليوم مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات الطاقة المختلفة وتبادل المعلومات المتعلقة بالأنشطة والمشاريع والتقنيات الحديثة والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز التعاون الإقتصادي والتجاري والتقني بين البلدين.وقع المذكرة في مقر وزارة الطاقة في أبوظبي سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل الوزارة نيابة عن معالي سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة.. فيما وقعها من الجانب الهولندي معالي هنك كامب وزير الشؤون الإقتصادية. كما بحث سعادة النيادي والوزير الهولندي والوفد المرافق له..علاقات التعاون القائمة بين الجانبين و سبل تطويرها مشيدا سعادته بحجم و تميز علاقات البلدين.وأشار الى أن حجم التبادل التجاري بين البلدين في نمو مستمر حيث تجاوز خلال الفترة الأخير أكثر من ستة مليارات دولار أميركي..وقال إن زيارة معالي هنك كامب والوفد المرافق له لدولة الإمارات تأتي تتويجا للعلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين الصديقين والتي أثمرت عن التعاون والتنسيق في مختلف المجالات. وأكد النيادي خلال الاجتماع أن الدولة ماضية قدما في تنويع مصادر الطاقة وترشيد الاستهلاك للمحافظة على مواردها الطبيعية التي تمثل ثروة الأجيال القادمة ومن هذا المنطلق يأتي حرص الوزارة على التعاون والبحث عن أفضل الممارسات التي تساعد على تخفيض الطلب وترشيد الاستهلاك.من جانبه أعرب هنك كامب عن سعادته بزيارة دولة الإمارات التي تعتبر شريكا استراتيجيا مهما في المنطقة مؤكدا أهمية مذكرة التفاهم التي وقعها البلدان للتعاون في مجال الطاقة. حضر اللقاء ومراسم التوقيع الدكتور راشد خليفة الشعالي خبير الترشيد في وزارة الطاقة وعدد من المختصين في الوزارة و سعادة جيرارد ميشيلز سفير المملكة الهولندية لدى الدولة وأعضاء الوفد الهولندي المرافق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الطاقة توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الشؤون الإقتصادية الهولندية وزارة الطاقة توقع مذكرة تفاهم مع وزارة الشؤون الإقتصادية الهولندية



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon