"سيمنس" تطلق حلول لترشيد استهلاك الطاقة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سيمنس تطلق حلول لترشيد استهلاك الطاقة

لندن ـ وكالات

أكدت شركة سيمنس الرائدة عالمياً في قطاعات الطاقة والبنية التحتية والصناعة والرعاية الصحية، التزامها بتقديم خبراتها إلى عملائها في السوق المحلي من خلال الابتكارات والحلول المستدامة لترشيد استهلاك الطاقة. جاء ذلك خلال الملتقى الذي نظمته الشركة لعرض احدث المنتجات والحلول التقنية للقطاعات الصناعية المختلفة. وقد شهد المؤتمر حضور أكثر من 150 من عملاء وشركاء سيمنس في القطاعات المختلفة ومن ضمنها شركات: الأسمنت والبتروكيماويات والبترول والغاز والمياه والسيارات والورق، بالإضافة إلى العديد من الاستشاريين ورجال الصناعة إلى جانب مسئولي سيمنس الذين قاموا باستعراض مجموعة المنتجات والتقنيات المبتكرة التي تهدف إلى تخفيض التكاليف، وزيادة الكفاءة، والاستدامة البيئية. وخلال الملتقى، قامت سيمنس أيضا بإطلاق سلسلة الأنظمة الجديدة SIMATIC S7-1500 للتحكم المتكامل بالتشغيل حيث ترسي هذه الأنظمة معايير جديدة في تعزيز مستويات الإنتاجية والكفاءة في العمليات الهندسية المختلفة عبر اعتمادها على العديد من السمات المبتكرة. وقد تم تصميم هذه الأنظمة لتساعد على سرعة إنجاز تصميم وتخطيط وتنفيذ المشروعات المختلفة، بالإضافة إلى تحقيق التكامل التام مع جميع الأجهزة الأخرى لضمان تحقيق أعلى عائد على الاستثمارات مع العديد من السمات الأمنية المعززة. ومن جانبه، أكد المهندس تامر البسيوني مدير أنظمة التحكم الآلي الصناعي في شركة سيمنس مصر: "تواجه الصناعات المصرية حاليا العديد من التحديات مثل زيادة المنافسة على الصعيد العالمي، والحاجة إلى تعزيز الأداء لتحقيق أعلى كفاءة في ظل هذه المنافسة". وأضاف: "هذه التحديات المعقدة تتطلب شريك موثوق به ذو خبرة وعلاقات عالمية وسجل حافل في مجال العمل. وسيمنس هي الشركة الرائدة في التقنيات المبتكرة والمتطورة، وتهدف إلى مواصلة خلق القيمة المضافة لعملائها من خلال الريادة التكنولوجية، فمن خلال تواجدها لأكثر من 110 عاماً في مصر، أثبتت شركة سيمنس التزامها الدائم بتقديم أعلى مستوى من التقنيات لعملائها".  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سيمنس تطلق حلول لترشيد استهلاك الطاقة   مصر اليوم - سيمنس تطلق حلول لترشيد استهلاك الطاقة



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سيمنس تطلق حلول لترشيد استهلاك الطاقة   مصر اليوم - سيمنس تطلق حلول لترشيد استهلاك الطاقة



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon