توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أمير منطقة حائل يضع حجر الأساس لمشاريع بلدية في محافظة سميراء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمير منطقة حائل يضع حجر الأساس لمشاريع بلدية في محافظة سميراء

حائل - واس

قام الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل الاربعاء بوضع حجر الأساس لعدد من المشاريع البلدية لمحافظة سميراء شملت مشروع انشاء مجسمات جمالية في المحافظة ومشروع تطوير وتأهيل الطرق والشوارع (طريق الملك فيصل ) ومشروع انشاء المركز الحضاري بالمحافظة ومشروع انشاء منتزهات برية وساحات وممرات مشاة بالمحافظة , وافتتاح مبنى ضيافة البلدية بالمحافظة. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مبنى ضيافة بلدية المحافظة معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم , ومدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي , وأمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس , ومحافظ سميراء عبدالله بن عبدالمحسن الهذيلي . واستقبل سمو أمير منطقة حائل جمعًا من أهالي محافظة سميراء والمراكز والقرى التابعة لها عبروا خلالها عن ترحيبهم بسموه حيث بادلهم سموه مشاعرهم الطيبة. إثر ذلك رعى سمو أمير منطقة حائل حفل أهالي محافظة سميراء المعد بهذه المناسبة. وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى محافظ سميراء عبدالله بن عبدالمحسن الهذيلي كلمة بين فيها ما تحظى به محافظة سميراء من دعم سخي من حكومتنا الرشيدة شأنها شأن بقية المحافظات والمناطق لإحداث التطوير الشامل , مقدمًا شكره لسمو أمير منطقة حائل لمشاركة سموه أهالي المحافظة أفراحهم بإعلان المحافظة الذي يعد يومًا تاريخيًا. بعدها ألقى أمين عام مجلس منطقة حائل المكلف المهندس إبراهيم البدران كلمة استعرض خلالها جانب من المشاريع المنفذة في محافظة سميراء والمشاريع الجاري تنفيذها وكذلك المشاريع المستقبلية وذلك في مختلف الخدمات التي تمس المواطن وعلى رأسها مشاريع مياه حائل الشامل والمشاريع البلدية والمشاريع الصحية ومشاريع النقل. ثم ألقى عضو هيئة تدريس جامعة حائل الدكتور سليمان بن صالح الجلعود كلمة أهالي محافظة سميراء عبروا فيها عن شكرهم لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على رعايتهما واهتمامهما بتطوير المحافظات كافة ومنها محافظة سميراء. بعد ذلك ألقى الشاعر إبراهيم بن ناصر الشبرمي قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير منطقة حائل يضع حجر الأساس لمشاريع بلدية في محافظة سميراء أمير منطقة حائل يضع حجر الأساس لمشاريع بلدية في محافظة سميراء



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon