خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك

باريس ـ مارينا منصف

من الطبيعي ان يعرف المرء منا كيفية تنظيم  الاشياء وكيفية اختيار الألوان، ولكن في بعض الأحيان، يحتاج فقط الى بعض الادوات لتنفيذ الاحلام على ارض الواقع.وتعتبر "غرفة الحرف" او "الورشة الصغيرة داخل المنزل" ، مكاناً لاستكشاف وخلق ما يدور في خيالك. وإذا كنت محظوظا بما يكفي لتمتلك غرفة مخصصة فقط للإبداع، يجب عليك ان تجعلها الغرفة الاكبر والأفضل لتحقق بعضاً من الاشياء المفضلة لديك والخاصة بهذه الغرف والتي يخرج فيها إلهامك من خيال الي حقيقة واقعية وتعلم كيفية خلق شيء سحري ومدهش لنفسك. و لتحقيق ذلك هناك خطوات عدة يجب اتباعها و العمل لانجازها .  1.   أن تكون بيضاء مشرقة ومرتبة. يمكنك خلق غرفة مرتبة وانيقة من خلال الخزائن الرائعة، والتي تتميز بتنظيمها وشكلها العصري وفوائدها العملية. انها غرفة بيضاء ومشرقة ومرتبة لبدء عملية الابتكار من الألف إلى الياء. وتعتبر الإضاءة  لاعبا اساسيا في هذه الغرفة ، حيث تكون وسيلة أخرى لإضافة  لمسة ديكور وذوقك الشخصي.  2. مبهجة وواسعة. نحن نحب اللون الأخضر، والألوان التي يتم خلطها مع عناصر بيضاء. ولكن ما هو أفضل جزء في هذه الغرفة الحرفية؟ انها اماكن العمل المتعددة ، بالطبع هناك مساحة للمشاريع الكبيرة ، ومكان مخصص للخياطة ، ومساحة لتغليف الهدايا وغيرها من الكثير من الاشياء التي تساعد في تقديم أفكار مختلفة.  3. شخصية وذكية. لا تزال هذه الغرف منظمة ونظيفة جدا، وهذا لأنها غرف تقدم تفاصيل واشياء كثيرة عن شخصيتك، من خلال وجود كراسي المتعة، والضوء الرائع والطريقة الفريدة من نوعها في تنظيم المنتجات الورقية الخاصة بك ،بحيث  يمكنك خلق مكان مميز لتحويل الخيال إلى حقيقة . 4. مخططة بعناية وهادئة. للوهلة الأولى هذه المساحة ليست من الاماكن التي تبعث الإلهام في نفوسنا، ولكنها لشخص يحاول تجميع هذا الالهام لتشكيل هدف واحد. الجدران الذهبية، والأثاث الأزرق، والكرسي الذي جاء بلون التوت البري في الزاوية، كل ذلك يمتزج معا لخلق مساحة مثالية لتحويل خيالك الي حقيقة، فيمكنكم مشاهدة الادوات على الحائط وهي بانتظار اي شخص لاستخدامها. 5. مضيئة ، ذكية وشبابية. الإضاءة الصحيحة يمكن أن تبرز جمال الغرفة او تخفيه. إذا كانت الاضاءة  من أشعة الشمس، يجب التأكد من أن مساحة النوافذ كبيرة و واسعة، وسوف يساعدك جدار من الرفوف في تنظيم وتزيين هذه المساحة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك   مصر اليوم - خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك   مصر اليوم - خطوات مطلوبة لخلق غرفة صغيرة وانيقة في منزلك



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon