أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة

لندن ـ كارين إليان

يعتبر تصميم الحمام الجديد، مهم جدًا سواء كنت تنوي تجديد أو إعادة تصميمه، لذلك يجب أن تأخذ وقتك لتجد التصميم الخاص بك، لتكون راضيًا عن النتائج. وهناك أشياء كثيرة يجب أن تنظر إليها في تصميم حمامك. أولًا: يجب البحث والتركيز على المظهر العام والجو الذي تريد أن يكون فيه حمامك . ثانيًا أعمال السباكة: لأنها يمكن أن تكون مكلفة إذا كنت في حاجة لنقل السباكة من جانب إلى أخر في المنزل. وما يجب مراعاته أيضًا، هو ما إذا كنت ترغب في حوض الاستحمام منفصل أم لا ، أو إذا كنت تحتاج إلى وضع الدش على الحوض؟ فهناك أنواع عدة وأحجام مختلفة من أحواض الاستحمام التي يمكنك الاختيار من بينها، مثل التي تشبه القوارب أم أحواض القدم الصغيرة أو الأحواض المستقلة؟ ويعتبر التخزين عاملًا مهمًا جدًا أيضًا في تصميم الحمام الخاص بك، لا سيما إذا كان صغيرًا، فستحتاج لتخزين المناشف أو مستحضرات العناية بالبشرة، لذلك يجب توفير الخزائن والأدراج. وإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك حمام كبير، يمكنك دمج الخزانة في دولاب أنيقة. والأرضيات تضفي أناقة على الحمام ، لذلك يمكنك استخدام أرضية من الخشب الصلب، لكنه يمكن أن يتسبب في مشكلة إذا غرق الحمام بالمياه. وفي الظروف المناخية الحارة، يعتبر البلاط والسيراميك الخيار الوحيد بالنسبة للأرضيات.  أما بالنسبة للجدران، يمكن أن تكون من نفس ألوان وخامة الأرضيات، لتمتد حتى السقف أو إلى منتصف الحائط. كما يمكنك تعليق خلفيات، ولكن لا ينصح باستخدام ورق الحائط غير المصقول لأنه لن يستمر طويلا. بالنسبة للحنفيات والصنابير، يمكنك استخدام تلك المصنوعة من النحاس والكروم. ويعتبر الضوء من العوامل المهمة في الحمام الخاص بك ، لذلك عند تصميم حمامك، يجب توفير نافذة كبيرة للسماح بدخول مزيد من الضوء والتهوية. وفي معظم الحمامات يتم إضافة أضواء لمزيد من الراحة. وإذا كنت ترغب في إيجاد نظرة أكثر درامية في الحمام الخاص بك، يمكن إضافة بعض الكريستال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة   مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة   مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon