توقيت القاهرة المحلي 10:04:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"والدورف أستوريا رأس الخيمة"يقدم الأطباق العربية بطريقة عصرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - والدورف أستوريا رأس الخيمةيقدم الأطباق العربية بطريقة عصرية

فندق والدورف أستوريا
القاهرة - ندى أبوشادي

أعلن فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عن تقديم مطعم مرجان لقائمة أطباق الشرق الأوسط، والتي تتميز بأصالتها واللمسة الإبداعية التي أضافها الشيف اللبناني المعروف جو برزا، ويجمع مطعم مرجان المتخصص بتقديم أطباق منطقة الشرق الأوسط ما بين الأسلوبين التقليدي والمبتكر، كما يتميز المطعم الذي يقع في الطابق 16 من فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، بأثاثه الأنيق واعتماده على تصاميم الفن العربي.

 وتكتمل الإطلالة الساحرة على مياه الخليج العربي بوجود أرائك طويلة ومريحة ذات حجم كبير تحت سقف يتميز بتصميمه الأنيق، مع أجواء رسمية لتناول الطعام وغرف خاصة، وكان الشيف جو برزا، والذي يعد من أهم كبار الطهاة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، قد عمل على إعداد قوائم الطعام التي تتماشى مع طبيعة المطعم. إن قوائم الطعام التي أعدها الشيف جو تمثل مزيجاً رائعاً من الأناقة والروعة والإبداع. إنه شخص يحب الابتكار ويؤدي عمله بكل احترافية، كما أن قائمة الأطباق التي أعدها تعكس الطابع الذي يتميز به المطعم، وكان الشيف جو برزا، قد استلهم الأطباق التي أعدها من أفضل ما تتميز به منطقة الشرق الأوسط، وعمل على إحداث تعديلات على أكثر الأطباق التقليدية ضمن القائمة، وأجرى تغييرات عديدة، ليتنهي به الأمر بإعداد قائمة طعام تنبض بالحياة من خلال أسلوب مبدع وفريد، ودائماً ما يتساءل الشيف برزا: "لقد كنا نعد أطباق الطعام ذاتها على مدار آلاف السنين، ولكن لماذا يجب أن نقدم الحمص مع الطحينة؟ وماذا لو أننا أضفنا أوراق الزعتر بدلاً منها؟".

 ويسعى الشيف دوماً للتلاعب بالأصناف والنكهات، وبالتأكيد فإن النتيجة التي يحققها في النهاية تجعل المطعم مفعماً بالحياة من خلال لمسات أنيقة وفريدة. ومنذ افتتاحه في الأول من أغسطس، تميز المطعم بشخصية خاصة، ويمكن للزائرين القادمين ملاحظة طابعة الفريد لحظة وصولهم واستقبالهم من فريق عمل فندق والدورف أستوريا، ويظهر اعتماد المطعم على الأقمشة المخملية الناعمة، والتي يطغى عليها اللون الأرجواني والكريمي في الأرائك الطويلة التي صممت لتضمن الراحة لمرتادي المطعم بمقاعدها الوثيرة، وعلى الطاولات توجد صحون وأوانٍ زجاجية تتميز بنقوش ذات لون بنفسجي، مع وجود مصابيح كبيرة الحجم منخفضة الارتفاع تتدلى من السقف، وزخارف من الخطوط العربية على الجدران تضفي مزيداً من الأناقة والروعة. يضاف إلى ذلك أن غرف الطعام الخاصة تحتوي على مصابيح ذات تصميم مشابه للشموع تتوضع على طاولات خشبية تمنحها قدراً إضافياً من الأناقة، يقع فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة بين جبل الحجار، وملعب الغولف، والشواطئ الرملية، ومياه الخليج العربي المتلألئة، ويبعد مسافة 50 دقيقة عن مطار دبي الدولي، ويقدم الخدمات المتميزة التي تفخر بها علامة والدورف على واحد من أروع الشواطئ المذهلة في منطقة الشرق الأوسط.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

والدورف أستوريا رأس الخيمةيقدم الأطباق العربية بطريقة عصرية والدورف أستوريا رأس الخيمةيقدم الأطباق العربية بطريقة عصرية



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon