توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

منتجع "لاغونا بيتش" البحريني يقدّم خدماته للكبار والصغار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منتجع لاغونا بيتش البحريني يقدّم خدماته للكبار والصغار

منتجع لاغونا بيتش
القاهرة / ندى أبو شادي

 تزدهر السياحة في البحرين والتي تعتبر من أهم الوجهات التي يقصدها سيّاح الخليج العربي، كما أنها من الدعائم الأساسية في اقتصاد البلاد بالرغم من صغر حجمها، حيث تضم مجموعة من مناطق الجذب المتنوعة بالإضافة إلى ارقي المنتجعات والفنادق وأحدث المجمعات التجارية .

يقع منتجع و"سبا" "لاغونا بيتش" في مدينة المنامة على بُعد 5 دقائق فقط بالسيارة من جسر السعودية و15 دقيقة فقط بالسيارة من مراكز التسوق الرئيسية في البحرين و25 دقيقة بالسيارة من المطار الدولي، ويتميز هذا المنتجع ذو مستوى الـ 5 نجوم بشاطئ خاص، ويوفر خدمة "الواي فاي" مجانًا وغرف فسيحة مع شرفات بإطلالة على البحر. كما يوفر صالة رياضية ومسابح خارجية للأطفال والكبار ومسبح داخلي مدفئ وملعب لرياضات متعددة مثل كرة السلة والتنس .

تتميز جميع الشقق بديكور من العديد من المواد الطبيعية والضوء الوفير، بالإضافة إلى أرضيات مدفئة وأعمال فنية تُظهر التاريخ البحريني على الجدران ونوافذ من الأرض حتى السقف. كما يضم كل جناح مطبخ مجهز بالكامل مع منطقة لتناول الطعام ومنطقة جلوس كبيرة مع جهاز تلفزيون أي بي تي في ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية 42 بوصة ومشغل "دي في دي"، وتشتمل المزايا الإضافية على أردية حمام ولوازم استحمام مجانية ومرافق راحة مميزة وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة وخزنة ومجفف للشعر .

يوفّر منتجع وسبا لاغونا بيتش للضيوف الصغار حديقة مائية خاصة، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة مثل مسبح للأطفال بمنزلقات مائية ومظلة فطر مائية وقوس قزح ومدفع مياه كبير، وتتوفر الكثير من الأنشطة للأطفال والبالغين في المنتجع تشمل ركوب المُهر مجانًا وشخصيات الرسوم المتحركة والطبالون الهنود والقفز عن القلعة وقاذفات اللهب والألعاب النارية. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بمتنزه ماجيك "لاند الترفيهي" ومنطقة اللعب الداخلية بالمنتجع مجهزة ألعاب بألعاب "الآركيد" و"البلاي ستيشن" وطاولات للهوكي الهوائي وسينما بنظام 9 دي للأطفال مليئة بالإثارة .

يتمتع الضيوف في سبا وصالون عافية هافن بتجربة صحية كاملة تشمل ساونا وغرف بخار وصالون لتصفيف الشعر للنساء، وتتوفر هناك مجموعة كبيرة من الخدمات مثل علاجات المساج وعلاجات الوجه والجسم وطقوس وعلاجات الحمام التقليدي. كما يمكن للضيوف تمديد عضلاتهم باستخدام معدات القلب والأوعية الدموية وأجهزة المقاومة، ويمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من الدورات التدريبية الشخصية من قبل مدرب شخصي معتمد، ويضم منتجع وسبا لاغونا بيتش مسبح حصري للسيدات فقط مع شلال مياه كبير وإطلالة على البحر .

يمكن للضيوف في هذا المنتجع الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في المناطق المحيطة، بما في ذلك اختيار الرياضات المائية الأكثر شمولًا في البحرين مثل رحلات بالقوارب والزلاجات النفاثة وقارب دائري وقارب الموزة وركوب الأرائك المائية ومزيد من ذلك. كما تشمل الإضافة الجديدة في منتجع وسبا لاغونا حبل تزحلق فوق المياه - الأول من نوعه في المنطقة 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع لاغونا بيتش البحريني يقدّم خدماته للكبار والصغار منتجع لاغونا بيتش البحريني يقدّم خدماته للكبار والصغار



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon