توقيت القاهرة المحلي 12:14:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

باتريس كارتيرون يتسلح بـ 5 عناصر قوة في الزمالك قبل مواجهة الترجي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - باتريس كارتيرون يتسلح بـ 5 عناصر قوة في الزمالك قبل مواجهة الترجي

باتريس كارتيرون يتسلح بـ 5 عناصر قوة في الزمالك قبل مواجهة الترجي
القاهرة - مصر اليوم

يتسلح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي الزمالك، بعدة عناصر تمثل القوة للفريق الأبيض قبل مواجهة الترجي التونسي في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ولا بديل لفوز الزمالك على الترجي حتى يتمسك الفارس الأبيض بأمل التأهل من دور المجموعة لدور الثمانية في البطولة، حيث يدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الثالث برصيد نقطتين خلف الترجي المتصدر برصيد 7 نقاط والمولودية صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

ويستعين الخواجة الفرنسي بعدة عناصر تمنح الزمالك القوة في مواجهة باب سويقة، وتقوده لتحقيق الفوز ورد الاعتبار بعد الخسارة في تونس بنتيجة 3 / 1 الأمر الذي أدى لاتخاذ إدارة القلعة البيضاء قرارًا بإجراء تعديل على الجهاز الفني للفريق.

تحدي كارتيرون الشخصي لمصالحة الجماهير

حرصت إدارة نادي الزمالك على تغيير دماء الجهاز الفني برحيل جايمي باتشيكو وعودة كارتيرون لتولي القيادة الفنية في ولايته الثانية، وأصر الفرنسي باتريس على أن يتولى زمام الأمور قبل الصدام مع الترجي، حتى يخوض تحديًا شخصيًا لتحقيق الفوز وإعادة الأمل للفريق الأبيض، كما أنه حريص على مصالحة الجماهير البيضاء بعدما ترك الفريق في ولايته الأولى من أجل أن يتولى تدريب التعاون السعودي.

استعادة ثقة اللاعبين

استعاد لاعبو الزمالك الثقة في أنفسهم بمجرد تولي باتريس كارتيرون مهمة القيادة الفنية خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، حيث ركز الخواجة الفرنسي على هذا الجانب، وأكد في تصريحاته أن اللاعبين كانوا فاقدين الثقة في أنفسهم مما أدى لحدوث هبوط في الأداء، إلا أنه عمل على عودة الثقة لنجوم الفريق.

حراسة المرمى في أمان

يمتلك فريق الزمالك ثلاثة من أفضل حراس المرمى في مصر وهم محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، الأمر الذي يجعل حراسة المرمى في أمان، وتمثل عنصر القوة للفريق الأبيض، حيث يظل المركز محتفظًا بهيبته دون تفرقة بين أي حارس سيتولى المهمة في مواجهة الترجي.

قوة خط الدفاع

ينعم فريق الكرة الأول في نادي الزمالك، بخط دفاع قوي حيث يضم عددًا من العناصر التي تمثل القاعدة الأساسية للفريق على رأسهم محمود علاء ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبد الغني، ما يجعل الخط الخلفي في أمان.

امتلاك العناصر الهجومية

كما يمتلك الزمالك العناصر الهجومية التي من شأنها أن تحدث الفارق في المباراة، فرغم رحيل مصطفى محمد واحترافه في نادي جالطة سراي التركي، يظل الزمالك يمتلك لاعبين على أعلى مستوى في خط الهجوم، أمثال المغربي أشرف بن شرقي ويوسف أوباما حسام أشرف الذين يمتلكون مقومات تسجيل الأهداف، وأحداث الفارق.

قد يهمك أيضًا

طبيب الزمالك يعلن جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة الترجي التونسي

الزمالك يرد في بيان رسمي على حقيقة وجود 142 مليون جنيه في حسابات البنوك

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باتريس كارتيرون يتسلح بـ 5 عناصر قوة في الزمالك قبل مواجهة الترجي باتريس كارتيرون يتسلح بـ 5 عناصر قوة في الزمالك قبل مواجهة الترجي



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon