توقيت القاهرة المحلي 02:57:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تفاصيل إصابة أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي في المران قبل مواجهة الترجي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تفاصيل إصابة أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي في المران قبل مواجهة الترجي

القاهرة - مصر اليوم

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي غدا السبت ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دورى أبطال إفريقيا. وتعرض أحمد رمضان بيكهام لاعب النادي الأهلي لإصابة علي مستوي العضلة الضامة أبعدته عن استكمال مران أمس . ويخضع أحمد رمضان بيكهام، لفحص طبي قبل انطلاق المران الختامي للفريق في تونس مساء اليوم، استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا. ومن المقرر إقامة مباراة الأهلى ضد الترجي في السادسة مساء غد السبت، على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس.

وتحسم نتيجة الفحص الطبي والأشعة التي يجريها بيكهام موقفه من المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية وإمكانية لحاقه بمباراة الترجي غدا السبت. وأجرى بيكهام «أشعة سونار» أمس الخميس على العضلة الضامة والتي أبعدته عن استكمال فقرات المران الجماعي للأهلي الذي أقيم أمس على الملعب الفرعي باستاد رادس. استعدادات الاهلي الاخيرة لمواجهة الترجي التونسي يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي في السادسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة؛ استعدادًا لمباراة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الترجي التونسي، المقرر إقامتها مساء غد السبت. ويؤدي الأهلي مرانه الرئيسي، على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس في تونس الذي يستضيف مباراة الفريق أمام الترجي.

ويختتم الأهلي استعداده مساء اليوم لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تونس في مدينة رادس؛ بهدف تسهيل مهمته خلال مباراة العودة المقرر إقامتها بالقاهرة  في السادس والعشرين من الشهر الجاري، ومواصلة مسيرة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق النجمة العاشرة.
صدمة لـ الأهلي

زف فريق الترجي التونسي بشري سارة لـ جماهيره قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء غد السبت حيث أعلن عن نفاد جميع التذاكر المخصصة للجماهير لحضور مباراة الفريق أمام الأهلى.
الاهلي ضد الترجي

ونشر الحساب الرسمي لـ  الترجى التونسى، عبر موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” صورة من تذكرة المباراة. وعلقت الصفحة: "على الرغم من أن موقع بيع التذاكر عبر الإنترنت، لمباراة السبت ضد الأهلى، كان يتعذر الوصول إليه تقريبًا، لكن علمنا أن جميع التذاكر المعروضة تم بيعها فى غضون دقائق قليلة". وتنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد الترجي في تمام السادسة مساءً، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، وستذاع عبر قناة بي إن سبورتس 4. وانتظم علي معلول، وأليو ديانج، ووالتر بواليا، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي في معسكر الفريق بتونس. وانضم ثلاثي الفريق لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تونس، عقب انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم.

وجاءت قائمه الأهلي ضد الترجي كالتالي:

محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير. وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف "، مؤخرا، حكام مباراتي الأهلى أمام الترجي التونسي بذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتهما 19 و 26 يونيو الجاري . وقرر الكاف إسناد مباراة الذهاب إلى الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، على أن يقود الكاميروني أليوم نيانت مباراة الإياب بالقاهرة بين الاهلي و الترجي . وأعلن الكاف تواجد الزامبي "سيكازوي" حكما للفار في مباراة الذهاب بين الأهلى والترجي، على أن يتواجد المغربي رضوان جيد حكما للفار فى مباراة العودة . كما قرر الكاف بشكل نهائي تطبيق خاصية الفيديو خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك فى ظل الرغبة فى السيطرة على الأخطاء التحكيمية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد رمضان بيكهام يقود الجبهة اليمني للأهلي في القمة

أحمد رمضان بيكهام مرشح لقيادة الجبهة اليمنى للأهلي المصري أمام دجلة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل إصابة أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي في المران قبل مواجهة الترجي تفاصيل إصابة أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي في المران قبل مواجهة الترجي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض

GMT 12:08 2020 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

خسائر خام برنت تتفاقم إلى 24% في هذه اللحظات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon