توقيت القاهرة المحلي 07:18:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقيع بروتوكول بين النادي وإحدى الجامعات الرياضية

"الأهلي" يستقبل نائب وزير الرياضة المجري لتعزيز التعاون بين الجانبين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يستقبل نائب وزير الرياضة المجري لتعزيز التعاون بين الجانبين

"الأهلي" يستقبل نائب وزير الرياضة المجري لتعزيز التعاون بين الجانبين
القاهرة – عبدالحميد محمد

استقبل نائب رئيس النادي "الأهلي" الدكتور أحمد سعيد، ومدير عام النادي اللواء محمود علام، وفدًا رياضيًا من دولة المجر في مقر "الأهلي" في الجزيرة.

وضم الوفد نائب وزير الرياضة المجري تيبور كوزلا، وبطلة السباحة المجرية الحاصلة على الميدالية الذهبية في "أوليمبياد سيدني 2000" أجنيس كوفاكس.

وبحث نائب رئيس النادي "الأهلي" مع الوفد المجري العديد من سبل التعاون بين البلدين وكذلك توقيع بروتوكول تعاون بين النادي "الأهلي" وإحدى الجامعات المتخصصة في التعليم الرياضي.

وبحث سعيد مع الوفد المجري إرسال بعض الوفود من "الأهلي" إلى المجر للتواجد ضمن جامعات التعليم الرياضي والاستفادة من خبرات مختلفة.

وأكد نائب رئيس "الأهلي" أن الوفد المجري برئاسة نائب وزير الرياضة حضر إلى القاهرة لبحث عدد من الأمور التسويقية للجامعات الكندية في مصر وتعزيز علاقات التعاون بين الرياضة المصرية والمجرية.

وأشار سعيد إلى أنه ناقش العديد من سبل التعاون مع الجانب المجري، وأنه تم الاتفاق على إقامة بروتوكول تعاون بين "الأهلي" ووزارة الرياضة في المجر.

وشدد على أن المجر هي ثامن أكثر دول العالم في الحصول على ميداليات أولمبية وهو ما يعكس مدى التقدم الرياضي الذي وصلت إليه الرياضة في المجر وهو ما يسعى "الأهلي" للاستفادة منه.

وأعرب نائب وزير الرياضة المجري الدكتور تيبور كوزلا، عن فخره الشديد بوجوده في مقر النادي "الأهلي" في الجزيرة، مؤكدًا أن وجوده في مصر بشكل عام يأتي في إطار حرصه على تشجيع الرياضة وتنمية الفكر التعليمي.

وأضاف النائب أنه وصل مصر مساء الثلاثاء وجاء بهدف دعم العلاقات المصرية المجرية في الرياضة وأنه يتمنى تطوير العلاقات وتعزيز الاستثمارات في الفترة المقبلة.

وأضاف كوزلا أنه يسعى إلى توضيح أهداف هذه الجامعات، خصوصًا وأنها تهدف إلى أفكار تعليمية ورياضية في نفس الوقت ويستطيع الرياضي من خلالها تأدية تدريباته وخوض أية منافسات بناءً على فكر تعليمي، بالإضافة إلى أن التعليم يمنح الشباب الفرصة في كيفية الاستفادة من الرياضة على مختلف الأصعدة حتى الجوانب الاستثمارية، وتعلم أمور أخرى مثل العدل والذكاء، واختتم أنه سعيد جدًا بوجوده في مصر، متمنيًا أن ينجح في تعزيز العلاقات الرياضية بين مصر والمجر.

وأكدت صاحبة الميدالية الذهبية في "أولمبياد سيدني 2000 في منافسات السباحة 200 متر" المجرية أجنيس كوفاكس، أنها سعيدة للغاية بوجودها في مصر، وأن تكون أول زيارة لها هي "الأهلي" أحد أكبر أندية القارة الأفريقية بشكل عام.

وأشارت كوفاكس إلى أنها خاضت عددًا من المباحثات المهمة حول "الأهلي" والجامعات التعليمية الرياضية في المجر، وكيفية تطبيق العديد من الاتفاقيات بين الطرفين، والتبادل والتعاون الرياضي بين مصر والمجر، وأن تفعيل بروتوكول تعاون بين "الأهلي" والرياضة المجرية تم الاتفاق عليه منذ ثلاثة أعوام.

وأعربت عن سعادتها بمقابلة نائب رئيس النادي في اجتماع الأربعاء باعتباره أحد نجوم السباحة المصرية، مؤكدة أنها تجد تفاهمًا كبيرًا في التعامل معه، لاسيما أن السباحين يجمعهم دائمًا فكر واحد.

الأهلي يستقبل نائب وزير الرياضة المجري لتعزيز التعاون بين الجانبين

الأهلي يستقبل نائب وزير الرياضة المجري لتعزيز التعاون بين الجانبين

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يستقبل نائب وزير الرياضة المجري لتعزيز التعاون بين الجانبين الأهلي يستقبل نائب وزير الرياضة المجري لتعزيز التعاون بين الجانبين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon