جيهان هريدي لـ"مصر اليوم" :

أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية مصرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية مصرية

أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء والحلي جيهان هريدي لـ" مصر اليوم" عن أول تصميماتها في عالم الأزياء بعد أن أثبتت جدارتها في عالم تصميم الحلي، إذ استطاعت أن تثبت موهبتها في تصميم الأزياء، بطرحها مجموعة شتاء 2014 بشكل مختلف وغير تقليدي. وأضافت جيهان "كانت لدي الرغبة في تصميم جميع ماترديه المرأة المصرية والعربية بعد أن صممت لها الحلي والحقائب، لذا قدمت مجموعة شتاء العام الجديد كأولى تجاربي في عالم تصميم الأزياء، وفضلت أن تكون البداية القوية، تعزز الخطوات التالية، وصممت أزياء وحلي بروح عربية مصرية.

  مصر اليوم - أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية مصرية

وأوضحت "أطلقت على كل تصميم من تصميمات الأزياء اسمًا خاصًا به، فصممت تصميمًا بعنوان " أم كلثوم" إذ يحتوي هذا التصميم على صورة لبورتريه جانبي لكوكب الشرق أم كلثوم وصممت له حقيبة تحمل البورترية نفسه".
وقالت جيهان "من ضمن تصميماتي "الشبك" وهو عبارة عن تونيك واسع فضفاض وهو تصميم بسيط غير مكلف، إذ يحتوي على بعض النقوشات البسيطة من منتصف التونيك بشكل طولي وصممت له الحقيبة التي تتناسب معه والحلي أيضًا، إضافة إلى تصميم أطلقت عليه اسم " فستان درابية" فهو عبارة عن فستان قصير يتم ارتداؤه مع بنطلون، وهو درابيه بأكمله حتى الأكمام، ولأن هذا التصميم بسيط للغاية وليست به أي تفاصيل، لذا كان من الأفضل ارتداء حلي كبيرة وضخمة تغطي منطقة الصدر واستخدمت الفن البدوي وفن الكروشيه في تصميم هذا الحلي الجذاب الذي استطعت من خلاله المزج بين الكثير من الألوان مع بعضها بعضًا، فالتصميم لونه أزرق زهري والحلي لونه أحمر في الأزرق الزهري، ولم أنس تصميم الحقيبة التي تتناسب مع هذا التصميم وصممتها بتصميم عربي وبنقوشات عربية وبألوان الأحمر والأزرق والزهري".
وأشارت جيهان إلى أن هناك تصميمًا يتمثل في "الشال الوردة" فهو عبارة عن شال جانبي به تطريز على شكل وردة كبيرة وصممت لهذا التصميم حلي عبارة عن كردان من الكروشيه به ثلاث وردات بارزة نفس التطريز الموجود على الشال، وصممت له حقيبه تحمل الوردة نفسها.
وبشأن التصميم الشبابي، قالت جيهان" أطلقت عليه اسم " تصميم الجمجمة" لأنه عبارة عن بلوزة من قماش الصوف مطبوع عليها شكل الجمجمة، وصممت حقيبه تحمل شكل الجمجمة نفسه".
وعن " فستان العقد الوردة"  قالت هو عبارة عن فستان ذي حزام من الخصر مصمم له حلي وعقد على شكل وردة بالكروشية ويتساقط منها حلي معدني به بضع من الخيوط المطرز عليه بالورد من الكروشيه".
وأخيرا تصميم " عنتر وعبله" وهو عبارة عن بلوزة طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام ومن الخلف يظهر الموديل، وكأنك ترتدي حزامًا أسفل الخصر، أما من الأمام، فهو عبارة عن قلب به بعض الرسومات لذا يعد هذا التصميم تصميمًا غير تقليدي ومختلف تمامًا

  مصر اليوم - أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية مصرية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية مصرية   مصر اليوم - أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية مصرية



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية مصرية   مصر اليوم - أزيائي وحلي مستوحاة بروح عربية مصرية



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon