محادثات بين خليفة حفتر وفايز السراج في باريس الثلاثاء مقتل خمسة من ميلشيات حزب الله إثر استهداف سيارتهم بصاروخ حراري في تلال القلمون الغربي بريف دمشق قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى تواصل جهودها وتدمر عدد (2) عربة دفع رباعى و(8) دراجة نارية ومخزن للوقود والقبض على عدد (2) فرد مشتبه فى دعمهما للعناصر المتطرفة العثور على ثمانية قتلى و28 جريحًا في مقطورة شاحنة في تكساس بالولايات المتحدة الجامعة العربية تعتبر القدس "خطا أحمر" وتتهم اسرائيل باللعب بالنار قوات الاحتلال تعتقل 5 شبان فلسطينيين بتهمة رشق الحجارة وإشعال إطارات مطاطية في بلدة كفر كنا بالداخل الفلسطيني المحتلة الاحتلال يغلق باب المغاربة بعد اقتحام 122 مستوطنًا للمسجد الأقصى المبارك، صباح الأحد وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبدوزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبد مدفعية الجيش اللبناني تستهدف مجموعة من المسلحين في التلال خلال محاولتها التسلل إلى عرسال غارات لطائرات الجيش السوري على مناطق في الغوطة الشرقية تخرق اتفاق وقف إطلاق النار في المنطقة
أخبار عاجلة

لأنها تشترط اللون الطبيعي للخصلات

"آبركرومبي" ترجع موظفيها لتسريحات شعرهم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - آبركرومبي ترجع موظفيها لتسريحات شعرهم

شركة الأزياء والملابس العالمية "أبركرومبي آند فيتش
لندن - رانيا سجعان

قال عدد من الموظفين العاملين في شركة الأزياء والملابس العالمية "أبركرومبي آند فيتش": إنه سوف يتم إرجاعهم إلى المنزل مرة أخرى، إذا لم تتوافق تسريحات شعرهم مع المبادئ التوجيهية الجديدة للشركة، بحيث لابد من أن تبدو ألوان الشعر وتلوين الخصلات كلها طبيعية. وتقول المبادئ التوجيهية للشركة: تلوين خصلات الشعر يجب أن يكون مختلط اللون، وينبغي ألا يكون هناك شرائط وكتل أو قطع من الألوان المتناقضة. ويجب أن تظهر خصلات الشعر وكأن الشعر تم تلوينه طبيعيًا بواسطة الشمس، وليس متلاعب فيه من قبل وسائل غير طبيعية للتبييض.
وتشمل صور تسريحات الشعر المقبولة، التسريحات ذات الألوان التي تشبه الشعر الأصفر، الذي يبدو وكأنه تعرض للشمس، أو لون الشعر ذات التلوين الخفيف والرقيق مع تظليل تكميلي. في حين تشمل تسريحات الشعر غير المقبولة المظهر غير الطبيعي.
ووفقًا لموقع "Buzzfeed": إن الصور تأتي من داخل كتيب لتصفيف الشعر مخصص للموظفين. ويقول الكتيب: يجب أن تظهر جميع تسريحات الشعر للرجال والنساء أنيقة ونظيفة وطبيعية ولطيفة وكلاسيكية. ولا يجوز لأي مشارك أن يقوم بعمل أية قصات أو ألوان مبالغ فيها للشعر. وينبغي أن تعكس قصات ولون الشعر جمالك الطبيعي.
وأضافت "آبركرومبي"، في الكتيب، أن "أغطية الرأس، بما في ذلك قبعات البيسبول، لا يسمح بها".
والاستثناء الوحيد لسياسة "آبركرومبي" الصارمة أنه "في حالة العجز أو لأسباب دينية قد يسمح للموظفين بارتداء غطاء متفق عليه للرأس".
وإذا فشل الموظفين في تلبية المبادئ التوجيهية يتوقع أن يخضعوا لـ "إجراءات تأديبية".
وفي العام 2009، ادعت امرأة ذات ذراع اصطناعية أنها "تم صرفها لعدم ملائمتها لسياسة المظهر الخاصة بـ "آبركرومبي". وأيدت محكمة العمل دعواها بأنه "تم مضايقتها بصورة غير قانونية، لسبب متصل بإعاقتها".
ووفقا لكتيب "آبركرومبي"، فإن "الماكياج يجب أيضًا أن يتم وضعه بما يتناسب مع المبادئ التوجيهية، لتعزيز الميزات الطبيعية. كما أن شعر الوجه غير مقبول على الموظفين، ويجب أن يكون أي وشم غير واضح".
وبالإضافة إلى ذلك، فإن الكتيب ينص على أن "الأظافر لا ينبغي أن تمتد أكثر من 1/4 بوصة بدءًا من طرف الإصبع. ويجب أن تكون المجوهرات بسيطة وتقليدية، مع عدم السماح للنساء بارتداء أكثر من قرطين في كل أذن. ولا تعتبر الثقوب الأخرى مناسبة. ويحظر على الذكور العاملين في الشركة ارتداء الأقراط".
ويطلب من الموظفين أن يضعوا في اعتبارهم أن "جميع خيارات الملابس والأحذية ينبغي أن تعكس ما يتوقع أن يراه العملاء، عندما يفكرون بشأن العلامة التجارية "آبركرومبي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - آبركرومبي ترجع موظفيها لتسريحات شعرهم   مصر اليوم - آبركرومبي ترجع موظفيها لتسريحات شعرهم



  مصر اليوم -

رفقة زوجها خوسيه أنطونيو باستون في إسبانيا

إيفا لونغوريا أنيقة خلال حفل "Global Gift Gala"

مدريد - لينا العاصي
انتقلت إيفا لونغوريا بشكل سلس من لباس البحر الذي ارتدته على الشاطئ وهي تتمتع بأيام قليلة مبهجة في أشعة الشمس الإسبانية مع زوجها خوسيه أنطونيو باستون، إلى ملابس السهرة النسائية، عندما وصلت في إطلالة غاية في الأناقة لحفلة "Global Gift Gala"، مساء الجمعة في المطعم الراقي "STK Ibiza". وكانت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، محط أنظار الجميع عندما ظهرت على السجادة الحمراء، حيث بدت بكامل أناقتها مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا من اللون الأبيض، والذي أظهر قوامها المبهر، ومع الفستان  بالأكمام الطويلة، ارتدت ايفا لونغوريا زوجًا من الصنادل "سترابي" ذو كعب أضاف إلى طولها بعض السنتيمترات بشكل أنيق وجذاب. وعلى الرغم من تباهيها بملامح وجهها الطبيعي الجميل، وضعت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "Desperate Housewives" بريقًا مثيرًا من الماكياج، حيث أبرزت جمالها الطبيعي مع ظل سموكي للعين، والقليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه الوردي.  وحافظت إيفا على إكسسواراتها بالحد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - آبركرومبي ترجع موظفيها لتسريحات شعرهم   مصر اليوم - آبركرومبي ترجع موظفيها لتسريحات شعرهم



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon