كشف عن ساقيها تميز بخطوط نيون متعددة الألوان

غوميز في فستان أبيض مستوحى من الطراز المستقبلي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غوميز في فستان أبيض مستوحى من الطراز المستقبلي

الفنانة سيلينا غوميز
لاس فيغاس ـ مادلين سعادة

أظهرت الفنانة سيلينا غوميز،20 عامًا، جسمها في فستان أبيض مستوحى من الطراز المستقبلي، والذي صمم بفتحة كشفت عن ساقها بالكامل، كما تميز بخطوط نيون متعددة الألوان، أظهر الفستان جسم سيلينا المتناسق الرشيق للغاية، كما جعلت الخطوط الخضراء والصفراء في منطقة الرقبة والأذرع  الفستان  يبدو مواكبًا للموضة، واستكملت شكلها بحذاء ذو كعب عالٍ فضي اللون، ولم ترتد أي إكسسوارات باستثناء الأقراط  وخاتم، كما ميزت الخطوط الوردية في فستانها من خلال طلاء الشفاة الوردي، كما استخدمت محدد العيون الأسود الداكن، كما جعلت شعرها ناعمًا، وسحبته للخلف في شكل ذيل حصان فوضوي، ولكن بالرغم من أنه كان ناعمًا، إلا أن خصلات شعرها من الخلف بدت معقدة ومجعدة.  هذا تأكدت سيلينا أنها ارتدت فستانًا مثيرًا حينما وصلت على السجادة الحمراء في الحفل الذي أقيم في فندق"أم جي أم غراند" في لاس فيغاس، نيفادا، وبالرغم من ذلك،  إلا أنها حينما استدارت، كان الفستان غير جيد حيث أنه فشل في إظهار جمال جسمها، فكان غير متناسب من الظهر إضافة إلى الجوانب الشفافة الغريبة. غوميز في فستان أبيض مستوحى من الطراز المستقبلي وجلست سيلينا بجانب صديقها السابق "بيبر" في حفل جوائز بيلبورد مساء الأحد. ويبدو أن الفنان بيبر والمغنية الجميلة قد صححا معا النزاع الذي وقع منذ انفصالهما في رأس السنة، وخرجا للجمهور معا في حفل الموسيقي السنوي في لاس فيغاس مساء الأحد. غوميز في فستان أبيض مستوحى من الطراز المستقبلي ووفقا لـ"يو أس ويكلي" فإن مصدر قد كشف عن أن سيلينا ، 20 عاما، ستجلس في الصف الأمامي في "أم جي أم غراند غاردين أرينا" بجوار غاستن، مع صديقتها المقربة الفنانة تايلور سويفت على الجانب الآخر لها. وقال المصدر المطلع إنه"من الواضح أنها ليست مصادفة"، يجب أن يكونوا قد طلبوا ترتيب المقاعد بهذا الشكل . لا يحدث هذا بأي حال من الأحول دون أن يعطوا اللون الأخضر أو يبدو موافقتهم. وترددت الإشاعات بشأن عودة الثنائي معا مرة أخرى منذ أن شوهدا وهما يتبادلا القبلات وراء الكواليس في النرويج، وبعد ذلك شوهدا وهما في أحضان بعضهما في صورة قام غاستن برفعها علي موقع "انستغرام" الالكتروني الشهر الماضي قبل أن يقوم بمسحها. ووصل الثنائي إلى فيغاس في وقت مبكر ، وكان قد شوهدا في عرض رومانسي ب" Cirque du Soleil's معًا مساء الجمعة. وأراد غوستن الدخول باسم مستعار أو متنكرًا ولكنه شوهد حينما صرخ أحد الحاضرين باسمه. بعد ذلك قضى أمسيته بالكامل مع صديقته السابقة بينما يتناولون شكوكولاته "إن أند أم" ، وذلك وفقًا لمجلة "بيبول". يبدو أن الفنانة "سيلينا غوميز " قد أعادت مرة أخرى علاقتها المضطربة بصديقها غاستن بيبر، وذلك أثناء حفل جوائز بيلبورد مساء الأحد.    

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - غوميز في فستان أبيض مستوحى من الطراز المستقبلي   مصر اليوم - غوميز في فستان أبيض مستوحى من الطراز المستقبلي



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - غوميز في فستان أبيض مستوحى من الطراز المستقبلي   مصر اليوم - غوميز في فستان أبيض مستوحى من الطراز المستقبلي



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon