توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فتح باب تلقي طلبات التضامن بين الشركات المصرية للحج هذا العام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فتح باب تلقي طلبات التضامن بين الشركات المصرية للحج هذا العام

فتح باب تلقي طلبات التضامن بين الشركات المصرية للحج هذا العام
القاهرة - مصر اليوم

أعلنت غرفة شركات السياحة المصرية، فتح باب تلقي طلبات التضامن بين الشركات المنفذة لرحلات الحج هذا العام 1438 هـ، اليوم السبت، ويستمر قبول إقرارات التضامن حتى 15 يوليو/ تموز الجاري، بهدف إتاحة الفرصة أمام الشركات برفع صور التضامن المعتمدة من الغرفة على موقع وزارة السياحة" موقع خدمات الحج والعمرة" للسير في إجراءات الحصول على نموذج المعاينة.

وطالبت الغرفة في الإخطار المرسل لشركات السياحة، بألا يقل عدد الحجاج داخل التضامن للمستوى الواحد عن 50 حاجًا تحت أي ظرف من الظروف، وشددت على أن يكون التضامن في نفس المستوى " 4، 5 نجوم" أو بين المستوى البري أو بين المستوى الاقتصادي.

 وأضافت الغرفة، أنه في حال قيام الشركة رأس التضامن بعمل تضامن مع عدة شركات في مستويات مختلفة يتم تقديم إقرار من الشركة رأس التضامن بتحديد إحدى الشركات المتضامنة معها، لتكون رأس تضامن فرعي وذلك لكل مستوى على حدة، مشيرة إلى أنه سيتم رد مقدمات جدية الحجز للحجاج الناجحين إلى الشركة رأس التضامن الأصلي وليس الفرعي، على ألا يقل عدد الحجاج داخل المستوى الواحد عن 50 .

 وأكدت " الغرفة " أن التضامن بين الشركات يعد بمثابة موافقة وإقرار من الشركة المتضامنة إلى الشركة رأس التضامن برد مبالغ جدية الحجز عن المواطنين الناجحين لديها إلى الشركة رأس التضامن، لافتة إلى أنه سيتم عمل شيك مجمع من الغرفة بإجمالي مبالغ جدية الحجز المسددة عن المواطنين الناجحين في القرعة داخل التضامن لصالح الشركة رأس التضامن .

 وتابعت، أنه سيتم رد مبالغ جدية الحجز عن الحجاج الناجحين فى القرعة فور غلق باب التضامن بين الشركات ، وبالنسبة للمواطنين الذين لم يحالفهم النجاح بالقرعة فإنه سيتم رد مبالغ جدية الحجز الخاصة بهم في موعد أقصاه شهر من تاريخ إعلان نتيجة القرعة وفقًا لضوابط المنظمة للرحلات الحج.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح باب تلقي طلبات التضامن بين الشركات المصرية للحج هذا العام فتح باب تلقي طلبات التضامن بين الشركات المصرية للحج هذا العام



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon