توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أزمة تواجه عمرو دياب بسبب شقة في غاردن سيتي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أزمة تواجه عمرو دياب بسبب شقة في غاردن سيتي

عمرو دياب
القاهرة - مصر اليوم

تقع عمارة مكونة من ثلاثة طوابق قريبة بجوار فندق "فور سيزون نايل بلازا"، وبجوارها حديقة صغيرة خاصة بسكانها، وبنظرة أولى تدرك أنها من المباني العتيقة في حي غاردن سيتي، لكنها في الوقت نفسه لا تلفت الأنظار، خاصة في وجود عدد من القصور القديمة والكبيرة الملتصقة بها، إلا أن هذه العمارة الصغيرة استطاعت أن تخطف أنظار النجم عمرو دياب، منذ أن وضع قدميه في القاهرة، في بداية الثمانينات. وأكدت مصادر مقربة من دياب أنه حاول شراء شقة في هذه العمارة في بداية مشواره الفني، لكنه لم يكن يمتلك المال الكافي للحصول عليها، ثم مرت سنوات وحاول شراء أخرى في الطابق الأرضي، لتكون الاستوديو والمكتب الخاص به، ولكنه فوجئ بوجود صعوبات بسبب خلافات مالية وعراقيل من قبل شركة "مصر للتأمين"، المالكة للشقة.

وأوضحت المصادر أن عمرو دياب حاول أخيرًا البدء في مفاوضات لشراء شقة في الطابق الثاني من مالكها، وهو شخصية مهمة ويتقلد وظيفة مرموقة، وبالفعل اقترب الهضبة من شرائها، لكنه فوجئ بأن مالكها يطلب ستة ملايين جنيه، على الرغم من الاتفاق المبدئي الذي كان بينهما، على شرائها بثلاثة ملايين فقط. وأشارت المصادر إلى أن الشقة مساحتها 500 متر، إلا أن "الهضبة" رفض بشدة هذا السعر، واعتبره رقمًا كبيرًا ومبالغًا فيه، وتوسط محام شهير للوصول إلى اتفاق يرضي الجميع، لكن مالك الشقة أصر على ما طلبه.

وكشفت المصادر عن أسباب تمسك عمرو دياب بهذه العمارة، حيث أكدت أن "الهضبة" يقيم إقامة كاملة في فندق "فور سيزون"، وأن كل جلساته ولقاءاته وحفلاته تكون داخل الفندق، وبالتحديد في الطابق الخامس، وأنه صرح لمقربين منه بأنه يريد السكن في هذه العمارة لثلاثة أسباب، الأول هو أنه كان يتمنى السكن فيها منذ صغره، والثاني أنها لا تلفت الأنظار وفي محيط هادئ بعيدًا عن الأعين، وهو ما يبحث عنه "الهضبة" دائمًا، والسبب الثالث أنها قريبة جدا من مكانه المفضل، والأقرب إلى قلبه، وهو الفندق الشهير.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزمة تواجه عمرو دياب بسبب شقة في غاردن سيتي أزمة تواجه عمرو دياب بسبب شقة في غاردن سيتي



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon