توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأرجنتين والبرتغال يبحثان عن المجد وصنع التاريخ في كولومبيا 2016

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأرجنتين والبرتغال يبحثان عن المجد وصنع التاريخ في كولومبيا 2016

منتخب الارجنتين
زيرويخ - مصر اليوم

سلط الاتحاد الدولى لكرة القدم / الفيفا / الضوء على اشتعال المنافسة فى نهائيات كأس العالم لكرة الصالات وتساءل من سيبلغ المباراة النهائية للعرس العالمي للمرة الأولى في تاريخه بعد المباراة الثانية في الدور نصف النهائي في كولومبيا 2016 وأضاف سئمت الأرجنتين لعب دور المتفرج عندما يدخل الكبار أرضية المسرح بعد مشاركتها في جميع نسخ كأس العالم لكرة الصالات . كانت المرة الأخيرة التي بلغت فيها الأرجنتين الدور نصف النهائي عام 2004. .. أما البرتغال، فلم تغب عن أي نسخة منذ عام 2000. وأفضل مركز حققته كان الثالث في جواتميالا في العام ذاته. والآن يعتقد الأرجنتينيون والبرتغاليون بأن وقتهم قد حان أخيراً.

وتلعب الأرجنتين مع -البرتغال، على ملعب إل بويبلو غدا ، 28 سبتمبر  فازت الارجنتين بأربع من مبارياتها الخمس معتمدة على معايير محددة من خلال بذلها مجهودات كبيرة تخللتها أعصاب مشدودة بالإضافة إلى دفاع ممتاز أيضاً. بدا الأمر واضحاً في مباراتها الإفتتاحية ضد كازاخستان حيث حسمت المباراة بهدف وحيد. ثم حفلت مباراتها الثانية بأهداف أكثر وسيطرة أكبرعلى مجريات اللعب في مواجهة جزر سليمان (7-3). وفي المواجهة ضد كوستاريكا أظهر لاعبو الأرجنتين قوة ذهنية عالية بانتزاعهم التعادل 2-2 بعد تخلفهم في المباراة، وبرهنوا على برودة أعصاب ضد أوكرانيا (1-0 بعد التمديد).

أما مباراة الدور ربع النهائي ضد مصر فكانت أسهل مما كان متوقعاً لأنها انتهت بفوز سهل بخماسية نظيفة. هل يحمل ذلك فأل خير في ما تبقى من المباريات على أي حال، سيخوض رجال المدرب دييجو جيوستوزي الدور نصف النهائي بثقة كبيرة في ظل وجود حارس المرمى المتألق نيكولاس سارميينتو، معتمدة على أسلوب محكم وفعالية كبيرة.

يتردد اسم ريكاردينيو مراراً وتكراراً عندما نتحدث عن البرتغال. ومن أجل فهم هذه الظاهرة، لا يجب النظر إلى الأرقام فقط. يتحلى نجم كتيبة داس كيناس بنفس الحيوية دائماً وأبداً. يقوم بدور قائد الفريق من خلال بناء الهجمات من الخلف وإعطاء تمريرات متقنة، بالإضافة إلى تسجيله الأهداف بحركات فنية رائعة. يسير زملاؤه على الإيقاع ذاته من خلال عروض مثالية في دور المجموعات قبل استعراض العضلات في الدور الثاني في مواجهة كوستاريكا (4-0). كانت المباراة ضد أذربيجان في الدور ربع النهائي أصعب من المتوقع (3-2). ربما وفّر المنتخب البرتغالي جهوده للمعركة المقبلة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرجنتين والبرتغال يبحثان عن المجد وصنع التاريخ في كولومبيا 2016 الأرجنتين والبرتغال يبحثان عن المجد وصنع التاريخ في كولومبيا 2016



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon