توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خولة مجاهد لـ"مصر اليوم": تجربة "ذا فويس" أفادتني كثيرًا وانتظر عُروضًا فنيَّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خولة مجاهد لـمصر اليوم: تجربة ذا فويس أفادتني كثيرًا وانتظر عُروضًا فنيَّة

الرباط ـ شيماء عبداللطيف

أكَّدت النجمة المغربية، خولة مجاهد، خريجة النسخة الثانية، من برنامج "ذا فويس"، في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، أن "مشاركتها في المسابقة تعتبر تجربة مميزة، وستبقى راسخة في ذاكرتها"، مشيرة إلى أنها "كانت تهدف من خلالها إلى إبراز موهبتها، وتمثيل الأصوات المغربية". وأضافت خولة مجاهد، قائلة، "البرنامج منحني فرصة تعلَّمت فيها الكثير من الأشياء، كما أعطاني فرصة تعريف الجمهور بيَّ". وأوضحت النجمة المغربية، أن "ذا فويس" مكَّنها من اختصار مراحل عدة، كان عليها أن تجتازها لتصل إلى هذا المستوى من الخبرة والشهرة"، مُؤكِّدة على أنها "فرصة لم تكن لتمنح للكثير من الأشخاص الموهوبين، حيث تلقَّت خلال تواجدها في لبنان دروسًا في الموسيقى، والصوت، واستفادت منها كثيرًا، خصوصًا وأنها لم تدرس في المعهد الموسيقي من قبل". وأشارت خولة، إلى أنها "كانت تستعد لكل حلقة، وتبذل مجهودًا أكبر لنيل إعجاب الجمهور، ولجنة التحكيم"، مضيفة، "كنت أبذل مجهودًا مضاعفًا، وكنت اجتهد قدر الإمكان، لذلك كنت أتلقى ردود فعل جيدة من طرف لجنة التحكيم ، حيث يقول البعض؛ إن إقصائي كان مفاجئًا، في ظل إشادة لجنة التحكيم بصوتي وأدائي، ولكن هذا ليس صحيحًا مائة في المائة؛ أولًا لأن الجمهور هو من يحكم، وليس لجنة التحكيم، وثانيًا؛ لأن الأصوات، كما أسلفت، كانت قوية". وكشفت الفنانة المغربية، أنها "في انتظار عروض فنية لتستهل مشوارها، ولاسيما أنها أبرزت كفاءتها وموهبتها في الأداء"، متابعة، "اتمنى أن تكون هناك شركات إنتاج مستعدة، لدعم جميع المواهب المغربية، كما أرغب في إصدار عمل غنائي يسعد جمهوري الذي ساندني أثناء مشاركتي في "ذا فويس".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خولة مجاهد لـمصر اليوم تجربة ذا فويس أفادتني كثيرًا وانتظر عُروضًا فنيَّة خولة مجاهد لـمصر اليوم تجربة ذا فويس أفادتني كثيرًا وانتظر عُروضًا فنيَّة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon