توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

طلاب "ستار أكاديمي" ونوال الزغبي يقدمون تحيّة للراحل "وديع الصافي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طلاب ستار أكاديمي ونوال الزغبي يقدمون تحيّة للراحل وديع الصافي

القاهرة - مصر اليوم

تحيّة وفاء للراحل العملاق وديع الصافي قدّمها برنامج "ستار أكاديمي" في سهرته الرابعة، فأتى افتتاح البرايم بلوحة فنيّة لأغنية "سيّجنا لبنان" يشارك فيها الطلآّب مع ضيفة السهرة النجمة نوال الزغبي، كما عُرض تقرير عن حياة الراحل ومسيرته الفنيّة، وعن مشاركته في مواسم البرنامج السابقة، حيث كان خير داعم للمواهب الناشئة. وأكدت نوال الزغبي أن رحيل الصافي خسارة كبيرة لعملاق عربيّ شكّل مدرسة بفنّه ومحبّته وتواضعه وأخلاقه، فيما توجّهت رئيسة الأكاديميّة "كلوديا مرشيليان" بالتعازي للشعب اللبناني والعربي بوداع "الصافي القلب"، قائلة إن الصافي "سيّج لبنان وعلّا سياجو". "طلّوا حبابنا"، و"عيوني غريبي"، و"عندك بحريّة"، أغاني وديع الصافي قدّمها اللبنانيّان زكي وجان، ضمن لوحة غنائية شاركهما فيها كورال من الأطفال بينهم أحفاد الراحل، بقيادة أستاذ الموسيقى طوني البايع، كما رافقهما على البيانو الموزّع الموسيقي داني الحلو، وأستاذا الغناء خليل أبو عبيد وهشام بولس. ثلاث إطلالات أخرى متميّزة للنجمة نوال تخلّلتها السهرة نالت إعجاب الجمهور، حيث شاركت الطالبة رنا من مصر أغنية "بعينك"، وماريا من لبنان أغنية "غريبة الدني"، كما أطلّت منفردة بأغنية "غازلني". حقبة الملك فاروق بفخامتها حضرت ضمن لوحة أغنية "ألف ليلة وليلة" من تقديم الطالب محمود من مصر، لتنقلنا أجواء لوحة "Sweet Charity" مع عبدالله من السعوديّة وجان من لبنان إلى استعراضات هوليوود وأضوائها بأغنية "يمكن نتهنّى"، ثمّ لوحة "القضبان الحديديّة" وأغنية "Mercy" مع سكينة. "النومينيز" الثلاث أدوا أغان منفردة، فقدّم طاهر أغنية "ويّاه"، ثمّ نور أغنية "جرح الماضي"، وعيسى أغنية "بحبّك وحشتيني". كما أطلّ الثلاثي الطربي النسائي ليليا وميساء وزينب بأغنيات "زي العسل" و"بحلم بلقاك" و"احضن الأيام". يذاع "ستار أكاديمي" كلّ خميس الساعة الثامنة بتوقيت مصر على الـ"CBC" والتاسعة بتوقيت لبنان على الـ"LBC".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلاب ستار أكاديمي ونوال الزغبي يقدمون تحيّة للراحل وديع الصافي طلاب ستار أكاديمي ونوال الزغبي يقدمون تحيّة للراحل وديع الصافي



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon