إيناس الدغيدي حصريًا على روتانا مصرية في رمضان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إيناس الدغيدي حصريًا على روتانا مصرية في رمضان

القاهرة - محمود الرفاعي

هو وهي والجريئة" هو عنوان البرنامج الجديد الذي ستطل من خلاله المخرجة المصرية إيناس الدغيدي في رمضان عبر شاشة روتانا مصرية. برنامج أقل ما يقال عنه إنه يشبه مقدمته التي عرفت بموهبتها وتميزها وجرأتها في طرح  القضايا كلها، التي تطرقت لها خلال حياتها المهنية. إيناس الدغيدي من نساء العالم العربي الرائدات، واللواتي لمع اسمهن في مجال الفنون، كما أنها تعتبر أول امرأة تُخرج أفلاماً روائية طويلة في مصر، وفي رصيدها عدد كبير من الجوائز التكريمية والتقديرية عن مسيرتها وأعمالها الفنية. تقدم روتانا مصرية حصرياً خلال رمضان البرنامج الذي سيشهد عودة إيناس الدغيدي إلى الشاشة الصغيرة كمقدمة برامج بعد غياب طويل لها عن هذا المجال. البرنامج من ابتكار إيناس الدغيدي، التي ستسضيف فيه في كل حلقة ثلاثة ضيوف وتدور فكرة"هو وهي والجريئة" عن استضافة إيناس لضيف إعلامي أو فنان أو شخصية عامة. الجزء  الأول من كل حلقة، وهو عبارة عن حوار جرئ وشفاف يتناول الوضع الحالي السائد في المجتمع المصري، لا سيما السياسي بالإضافة إلى الأسئلة الشخصية. أما في المحور الثاني،  فسيستقبل الضيف شخصية لها تأثير في حياته ينتقيها هو ليحاورها. أما في الجزء الثالث والأخير فستقدم إيناس شخصية إلى الاستوديو تختلف مع ضيفها الأساسي في الأفكار والأراء. وقد انتهت إيناس من تصوير معظم الحلقات تمهيداً لعرضها على روتانا مصرية خلال الشهر الفضيل. وتجدر الإشارة إلى أن ضيوف إيناس هم جميعاً نجوماً لامعين في فضاء الفن والإعلام، ومنهم عمر الشريف، إلهام شاهين، يسرا، هند صبري، هالة صدقي، رغدة، داليا البحيري، مفيد فوزي وأسماء كبيرة أخرى تتركها القناة مفاجأة لمشاهديها. أما اللافت فهو استضافة إيناس في هذا البرنامج لكل من الراحل الكبير أحمد رمزي وشخصية سياسية مهمة جداً أيضاً – يترك الإفصاح عن اسمها لاحقاً - في آخر حوار لهما قبل وفاتهما. وعن عرض برنامجها عبر روتانا مصرية تقول إيناس إن علاقة قديمة ومتينة تربطها بشبكة قنوات روتانا، التي انطلقت من خلالها كمقدمة برامج ضمن"ست الستات" وبعده برنامج"سينما والناس مع إيناس" قبل أن تنتقل إلى التليفزيون المصري، لتعود اليوم إلى بيتها الأول مع البرنامج الذي تأمل أن يستحوذ على إعجاب المشاهدين.    

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إيناس الدغيدي حصريًا على روتانا مصرية في رمضان   مصر اليوم - إيناس الدغيدي حصريًا على روتانا مصرية في رمضان



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إيناس الدغيدي حصريًا على روتانا مصرية في رمضان   مصر اليوم - إيناس الدغيدي حصريًا على روتانا مصرية في رمضان



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon