عصام كاريكا ومرام وفادي إبراهيم ضيوف "نورت"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عصام كاريكا ومرام وفادي إبراهيم ضيوف نورت

القاهرة ـ طه حافظ

تستضيف حلقة برنامج "نوّرت" على MBC1 مع وفاء الكيلاني كل من الملحن والمغني عصام كاريكا، والمغنية والممثلة مرام، والممثل اللبناني فادي ابراهيم، والممثلة شكران مرتجى، والشاعر طلال حمزة. تبدأ الحلقة بمقتطفات من ألحان وأغنيات عصام كاريكا الذي يعترف أنه يَحِنّ إلى التلحين كلّما استمع إلى ألحانه بأصوات غيره من المطربين. كما يؤكد كاريكا تصالحه مع الضرائب، وابتعاده الكلّي عن السياسة لأنها برأيه عبارة عن "وجع دماغ". وبعدها تتحدث مرام عن بداياتها كمغنية، قبل أن تنتقل إلى مجال التمثيل حيث أحبها الجمهور ووجدت الشهرة على الشاشة الصغيرة. وتشدّد مرام على أن الموهبة وحدها لا تكفي لنجاح المغني، إذ يتطلب الأمر دعماً من شركات إنتاج، وتسويق، وحفلات، وألبومات، وكليبات...الخ. مضيفةً أن الأدوار التي تؤدّيها على المسرح حالياً تتيح لها الغناء إلى جانب التمثيل. وفي الفقرة الثالثة من البرنامج، يتحدث فادي ابراهيم عن مشواره الفني الطويل في عالم التمثيل، معتبراً أن نجوميته بدأت فعلياً في تسعينات القرن الماضي. وعن الصناعة الدرامية في لبنان، يعرب ابراهيم عن أسفه لكون الدراما اللبنانية "موجودة بحياء" في الدراما العربية، وذلك لجملةٍ من الأسباب أبرزها القضايا المحلية التي تطرحها الدراما اللبنانية، والتي لا تجد قبولاً كبيراً خارج لبنان. بدورها تبوح شكران مرتجى لوفاء الكيلاني عن تصالحها الذاتي مع قضية "الأدوار الثانية" في الأعمال التي قدمتها، معتبرةً أن "البطولة" في أي عمل  تتعلق بـ "الكيف" وليس بـ "الكم"، أما هاجس "البطولة المطلقة" فهو بعيدٌ عنها. ويأتي الختام مع مقتطفات من قصيدة للشاعر طلال حمزة، الذي يؤكد أن سرّ تعلق الناس بقصائده يكمن في كونها خارجة عن المألوف، لأن ذوّاقة الشعر مَلّتْ من قصائد الغزل بابنة الـ 14 عاماً. وعن منع نشر بعض مقالاته، يعترف حمزة أن السبب كان رفضه لحذف بعض العبارات، ويختم حمزه حواره مع وفاء الكيلاني بالحديث عن ترشّحه للانتخابات البلدية بحملةٍ شعارها "المرشح الذي لا يعد بشيء"! 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عصام كاريكا ومرام وفادي إبراهيم ضيوف نورت   مصر اليوم - عصام كاريكا ومرام وفادي إبراهيم ضيوف نورت



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عصام كاريكا ومرام وفادي إبراهيم ضيوف نورت   مصر اليوم - عصام كاريكا ومرام وفادي إبراهيم ضيوف نورت



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon