توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظة مطروح تجري قرعة للعمرة بين العاملين تسفر عن فوز مسيحيّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظة مطروح تجري قرعة للعمرة بين العاملين تسفر عن فوز مسيحيّة

مرسى مطروح _ حسن عثمان

أجريت في ديوان عام محافظة مطروح قرعة على 6 رحلات عمرة نفقة المحافظة بين العاملين المسلمين والمسيحيين في الديوان العام ومجالس المراكز والمدن الثمانية في المحافظة، بحضور محافظ مطروح اللواء بدر طنطاوي الغندور وعدد من قيادات المحافظة، حيث فازت موظفة مسيحية من خلال السحب الذي تقرّر إجراؤه للمرة الأولى على أسماء العاملين بغض النظر عن ديانتهم،  وتقرّر في حالة فوز العاملين المسيحيين يتم منحهم مبلغ 3 آلاف جنيه بدلاً من رحلة العمرة؟ وأسفرت القرعة عن اختيار 2 من العاملين في الديوان العام بالإضافة إلى وضع 2 آخرين كاحتياطي لهم. كما أسفرت القرعة على حصول مسيحية من العاملين في الديوان العام على مبلغ 3 آلاف جنيه بعدما أسفرت القرعة عن اختيارها، حيث وضعت أسماء العاملين مسلمين ومسيحيين،  وفى حالة اختيار أي من المسيحيين يتم منحهم مبلغ مال. وقرّر المحافظ منح شريهان السيد حسن، من العاملين في الديوان العام ومرافق لها، رحلة عمرة على نفقة المحافظة، نظرًا لظروفها الاجتماعيّة بعد وفاة زوجها في حادث سيارة هذا الأسبوع. كما قرّر المحافظ استجابة لطلب إحدى العاملات بعمل قرعة للمحالين على المعاش خلال 2014، واختيار أحدهم لرحلة عمرة، بالإضافة إلى إجراء قرعة للعاملين في مديريات الخدمات لاختيار رجل وسيدة لرحلة عمرة أخرى. وأكدّ المحافظ أنه تم وضع الضوابط للعاملين بالشكل الذي يتيح إجراء قرعة علنيّة تحقق العدل للعاملين دون أيّ تمييز، حيث تم سحب القرعة بواسطة طفلين ووضع أسماء العاملين في صناديق زجاجيّة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظة مطروح تجري قرعة للعمرة بين العاملين تسفر عن فوز مسيحيّة محافظة مطروح تجري قرعة للعمرة بين العاملين تسفر عن فوز مسيحيّة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon