ضبط 3 أشخاص لتجارتهم في المواد المخدرة في قنا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ضبط 3 أشخاص لتجارتهم في المواد المخدرة في قنا

قنا ـ أ.ش.أ

تمكنت قوات مكافحة المخدرات بالتنسيق مع رجال البحث الجنائي بمحافظة قنا من ضبط 50 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر بحوزة سائقين قبل ترويجها عل عملائهما بدائرة مركز قنا. وكان اللواء محمد كمال مدير أمن قنا قد تلقى إخطارا من العميد محمد عثمان مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بضبط سائق يدعى إبراهيم مكي محمد إسماعيل ( 28 عاما)، ومحمد تهامي ( 32 عاما )، مقيمان بدائرة قسم قنا بعد ورود معلومات تفيد مزاولتهما نشاطهما الإجرامي بالاتجار في المواد المخدرة وشروعهما في ترويج كمية منها على عملائهما بدائرة مركز قنا . وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين بأحد الأكمنة المعدة لهما أمام مدخل قرية الشيخ عيسى بمركز قنا حال استقلالهما السيارة رقم 8056 أجرة قنا وبحوزتهما ثلاث أجولة كبيرة الحجم بداخلهما كمية من نبات البانجو وزنت 50 كيلو جراما ولفافة بلاستيكية تحوي بداخلها 500 جرام من جوهر الأفيون المخدر و505 جنيهات و3 هواتف محمولة. وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمخدرات بقصد الاتجار والمبلغ من متحصلات البيع فتم التحفظ على السيارة وحمولتها، وحرر المحضر بالواقعة فيما أخطرت النيابة العمة لمباشرة التحقيقات. كما تمكن ضباط مباحث قسم شرطة نقادة من ضبط سائق وبحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة قبل ترويجها على عملائه بدائرة المركز . وكان اللواء محمد كمال مدير أمن قنا قد تلقى إخطارا من العميد محمد عثمان مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بضبط سائق يدعى أنور عبد الموجود حسين ( 40 عاما)، مقيم بمركز أبوتشت بعد ورود معلومات تفيد مزاولته نشاطه الإجرامي بالاتجار في المواد المخدرة وشروعه في ترويج كمية على عملائه بدائرة مركز نقادة . وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بناحية قرية طوخ التابعة لمركز نقادة حال استقلاله السيارة رقم 24314 نقل قنا، وبحوزته 59 ألفا و 225 قرصا مخدرا، ومبلغ 9378 جنيها، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ من حصيلة البيع فحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ضبط 3 أشخاص لتجارتهم في المواد المخدرة في قنا   مصر اليوم - ضبط 3 أشخاص لتجارتهم في المواد المخدرة في قنا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ضبط 3 أشخاص لتجارتهم في المواد المخدرة في قنا   مصر اليوم - ضبط 3 أشخاص لتجارتهم في المواد المخدرة في قنا



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon