جنوب سيناء استعدت للاستفتاء على الدستور

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جنوب سيناء استعدت للاستفتاء على الدستور

شرم الشيخ - مصر اليوم

أنهت محافظة جنوب سيناء كل الاستعدادات للاستفتاء على الدستور سواء الإدارية أو التأمينية وذلك بالتنسيق مع الأجهزة المعنية في محمكة جنوب سيناء، واللجنة العليا للانتخابات ومديرية الأمن والجيش. وأشار اللواء عادل كساب، مدير مركز العمليات وإدارة الأزمات والمشرف على عملية الاستفتاء والانتخابات بجنوب سيناء، اليوم الأحد، إلى أن الجيش والشرطة سيتسلموا جميع المقرات والبالغ عددها 15 مقرا اعتبارا من غد الإثنين، مضيفًا إنه سيتم عمل سرادق خارج اللجان للناخبين وحرم للجان بما يسمح لتأمين المواطن منذ وصوله للجنة حتى الإدلاء بصوته. وأوضح كساب أن عدد اللجان 40 لجنة فرعية بجانب 8 لجان عامة بواقع لجنة بكل مدينة، مشيرا إلى أن هناك 8 لجان للوافدين على مستوى المحافظة بواقع 4 لجان في شرم الشيخ و2 في طور سيناء وواحدة في نويبع ومثلها في مدينة أبورديس، مشددا أن هناك عقوبة مغلظة في حالة تكرار التصويت. ومن ناحية أخرى أعرب جموع الوافدين وخاصة العاملين في قطاع السياحة عن سعادتهم بقرار رئيس الجمهورية الذي يجيز للناخب الذي يتواجد في مُحافظة غير المُحافظة التي يتبعها محل إقامته الثابت ببطاقة الرقم القومي، أن يُبدي رأيه أمام لجنة الاستفتاء المُختصة بالمحافظة التي يتواجد فيها تيسيرا عليهم للإدلاء بأصواتهم في دستور مصر القادم الذي يعتبرونه أولى خطوات الطريق الصحيح لتنفيذ خارطة الطريق وبناء مؤسسات الدولة. وفي نفس السياق أثار سمير الهواري أحد أولياء الأمور مشكلة أخرى متمثلة في أوقات الإجازات سواء نصف العام أو الإجازة الصيفية التي تتوقف فيها الدراسة بالمدرسة قائلا: لا نعرف أين نذهب بأبنائنا، أغلبنا موظفون ونخشى على أبنائنا من تركهم بمفردهم داخل البيوت، بجانب عدم صرف وجبة غذائية لهؤلاء الأطفال. من ناحيتها أكدت يسرية حسانين مديرة المدرسة، أنها خطابت المحافظة ومركز التأهيل لتوفير ميكروباص لنقل التلاميذ دون استجابة من أحد، وأضافت أنه لا توجد جلسات تخاطب خاصة ولكنها تتم من خلال شرح الحصة بالمدرسة. وأكدت مديرة التربية الفكرية أن هناك عدم انتظام للطفل في المواظبة على الحضور للمدرسة. ومن ناحيته أكد السكرتير العام أنه سيهتم بكل المشكلات التي ذكرها أولياء أمور تلاميذ التربية الفكرية وسوف يحقق فيها ووعد بحلها، كما قدم اعتذاره لعدم رعايته لذوي الاحتياجات الخاصة أو الأطفال اليتامى طوال تواجده بالمحافظة خلال العامين الماضيين، ووعد بتقديم الرعاية الممكنة للأطفال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جنوب سيناء استعدت للاستفتاء على الدستور   مصر اليوم - جنوب سيناء استعدت للاستفتاء على الدستور



  مصر اليوم -

قبل أيام من طرح فيلمها الجديد في دور السينما

باميلا أندرسون تفتتح نادي الشاطئ بثوب مثير

ماربيلا ـ مادلين سعاده
تألقت باميلا أندرسون ذات الـ49 عامًا ، بملابسها المثيرة عند افتتاح نادي الشاطئ في بلايا بادري في ماربيلا ، السبت ، وظهرت مرتدية فستان شبه شفاف كشف عن كتفيها والأجزاء الجانبية من خصرها مما أوضح أنها لا ترتدي ملابس داخلية. وكشف الفستان عن منحنيات جسدها المثير لتثبت جمالها الدائم الذي لا يتأثر بعمرها ، وظهرت النجمة بشعرها الذهبي الذي كان بنفس اللون قبل أعوام ، مع أحمر شفاة بلون الكرز الداكن وكحل داكن لعينيها. وشوهدت النجمة الحسناء تضحك وتبتسم طوال الوقت منشغلة بأجواء ماربيلا، وقامت باميلا بقطع الشريك ، بمناسبة افتتاح مقر النادي ، ويأتي ذلك قبل أيام من طرح فيلمها Baywatch: The Movie في دور السنيما في أنحاء المملكة المتحدة الأحد ، كما شاركت في سلسلة درامية على NBC وهو ما جلبها إلى دائرة الضوء. وتلعب كيلي رورباش الدور الذي لعبته باميلا من عام 1992 حتى 1997

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - جنوب سيناء استعدت للاستفتاء على الدستور   مصر اليوم - جنوب سيناء استعدت للاستفتاء على الدستور



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon