محافظ دمياط يقوم بجولة تفقدية للجان الاستفتاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ دمياط يقوم بجولة تفقدية للجان الاستفتاء

دمياط - مصر اليوم

قام اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط  الاثنين، بتفقد جميع اللجان الانتخابية على مستوى المحافظة بمراكزها الخمس مدنها وقرها، حيث اطمئن على الإجراءات التأمينية والدعم اللوجستى، الذى تقدمه المحافظة لتجهيز مقار اللجان، وكذا الاطمئنان على الاستعدادات والتدابير الاحتياطية المدنية والعسكرية خلال فترة التصويت. وبدأ المحافظ الجولة بزيارة مدرسة شجرة الدر للغات بمدينة فارسكور، مشددا على ضرورة تسوية فناء المدرسة وتجهيز الجان بالإنارة والخدمات ومدرسة فارسكور الإعدادية بنين، ثم زار مدرسة الشهيد ماهر رخا الثانوية بالغوابين، وأشاد باستعدادات المدرسة وجاهزية مقار اللجان بها، كما تفقد مقار اللجان بمدينة الروضة واطمئن على الإجراءات التأمينية بمدارسها، والتقى بالأهالى الذين أعربوا عن حماسهم الشديد للحشد والتصويت للدستور المصرى الجديد، كما التقى المحافظ بأهالى قرية أبو جريدة فى زيارته لمقار اللجان وحث الأهالى على الخروج والمشاركة فى هذا العرس الديمقراطى الكبير. وفى مركز الزرقا زار المحافظ اللجان بقرية دقهلة وألقى كلمة خاطب فيها أهالى القرية لحثهم على الخروج بكثافة للإدلاء بأصواتهم وكذلك اللجان بقرية سيف الدين وتل الكاشف، كما تفقد الإجراءات التأمينية بمقر اللجان بمدرسة محمد السعيد السنباطى بالسرو، وأجتمع بقائد قوات التأمين، واطمئن على استلام كافة المقرات بمدينة السرو وكمدينة الزرقا، كما زار المحافظ مقار اللجان بمدرسة أبو بكر الصديق بقرية كفر شحاتة ومدرسة كفر سعد الثانوية المشتركة وتفقد غرفة عمليات الاستفتاء وأجتمع بالضباط من الجيش والشرطة لإعطائهم المزيد من التعليمات والنصائح من أجل نجاح عملية الاستفتاء وأوصى المحافظ بتدبير وسائل انتقال آمنة للمواطنين من كبار السن للتيسير عليهم للإدلاء بالأصوات، وكذلك عمل كردون أمام اللجان والمقرات بالشرائط الصفراء لتحقيق المزيد من الأمان. واختتم المحافظ جولته بتفقد لجان الاستفتاء بمدينة دمياط الجديدة واللجان بمدرستى رأس البر التجريبية للغات ومدرسة الجربى الإعدادية وكذلك اللجان بمدينة عزبة البرج.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ دمياط يقوم بجولة تفقدية للجان الاستفتاء   مصر اليوم - محافظ دمياط يقوم بجولة تفقدية للجان الاستفتاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محافظ دمياط يقوم بجولة تفقدية للجان الاستفتاء   مصر اليوم - محافظ دمياط يقوم بجولة تفقدية للجان الاستفتاء



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon