توقيت القاهرة المحلي 10:04:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الهيئة الهندسية للجيش تسعى إلى الانتهاء من محور عدلي منصور في بني سويف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الهيئة الهندسية للجيش تسعى إلى الانتهاء من محور عدلي منصور في بني سويف

المهندس شريف حبيب
بني سويف ـ حنفي الفقي

أعلن محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب، أنه تابع آخر التطورات في إنشاء محور المستشار عدلي منصور، والذي يمثل أهمية حيوية وتنموية كبيرة ونقلة نوعية على المستويات في المحافظة، والذي تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حيث تم صب 180 خازوقًا و10 قواعد خراسانية من الناحية الغربية للكوبري على النيل، وتم شد الأعمدة التي سيتم تنفيذها أعلى هذه القواعد نجارة وحدادة تمهيدًا لصبها قريبًا.
وأضاف المحافظ أنه تم تنفيذ منذ بداية العمل في مطلع مارس/آذار الماضي، من البر الشرقي  47 خازوقًا بإجمالي أطوال 757 مترًا طوليًا بنسبة تنفيذ أكثر من  الـ 30 %، حيث من المستهدف بهذه المنطقة تنفيذ 146 خازوق بإجمالي أطوال 300 متر طولي، وتم تنفيذ عدد 3 قواعد خراسانية والتي تحمل أعمدة الكوبري بإجمالي أطوال 40 متر مكعب حيث يستهدف تنفيذ 34 قاعدة خراسانية بأجمالي أطوال 1900 متر مكعب وجاري التجهيز لتنفيذ القاعدة الرابعة بالإضافة إلى أنه يجري تكسير رؤوس الخوازيق لتجهيزها لأعمال الشدات لأعمال النجارة والحدادة.   
وأشار المحافظ أنه يجري العمل في مسار الطريق الواصل بين نهاية الكوبري، من الناحية الغربية وحتى أعمال  كوبري السكة الحديد، لترعة الإبراهمية حيث يتم تنفيذ الأعمال الصناعية والتي تشمل 7 أعمال صناعية لكباري، وأنفاق وبدأ في العمل الصناعي الأول، بالفعل حيث يستهدف له تنفيذ 48 خازوقًا تم تنفيذ 11 خازوقًا منهم.
وأوضح مدير عام الطرق المهندس ناصر فراج، أن المحور عبارة عن كوبري على النيل وكوبري على السكة الحديد، وترعة الإبراهمية وطريق بني سويف القاهرة الزراعي، وكوبري على طريق ديمو بني سويف الفيوم الجديد، وباقي المحور عبارة عن طريق يتخلله أنفاق وكباري، على الطرق الفرعية والمجاري المائية لسهولة حركة السير والحركة المرورية، في المنطقة وعلى جانبي المحور.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهيئة الهندسية للجيش تسعى إلى الانتهاء من محور عدلي منصور في بني سويف الهيئة الهندسية للجيش تسعى إلى الانتهاء من محور عدلي منصور في بني سويف



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon