توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

جامعة جنوب الوادي تقرر إنشاء كلية دراسات الطاقة وتكنولوجيا النانو

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جامعة جنوب الوادي تقرر إنشاء كلية دراسات الطاقة وتكنولوجيا النانو

الوادي الجديد - مصر اليوم

قرر مجلس جامعة جنوب الوادى برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة إنشاء كلية للدراسات العليا والبحوث تحت مسمى دراسات وبحوث الطاقة وتكنولوجيا النانو وتشكيل لجنة تحت مسمى أخلاقيات البحث العلمى. كما وافق المجلس على إقامة حفل تكريم للحاصلين على جوائز الجامعة لعام 2013 ومنح مكافأة لجنة الجوائز لعدد 40 من الإدارات المعاونة خلال شهر مارس القادم، كما وافق المجلس على الإعداد المقترح قبولها بكليات الجامعة بقنا والأقصر والغردقة للعام الجامعى 2014-2015 لعدد 12890 طالبا. كما وافق المجلس على إقامة فعاليات الأسبوع البيئى السادس يوم السبت 22 مارس القادم، كما وافق المجلس على مشروع اللائحة الداخلية المقترحة لمرحلة البكالوريوس بكلية التمريض، وإضافة بعض التخصصات الطبية للمعهد الفنى الصحى للتمريض (فنى صحى تخصص أشعة - فنى صحى تخصص تحاليل) ووافق المجلس على برنامج التعليم المفتوح تحت مسمى "تكنولوجيا انتاج الحاصلات الزراعية والتصنيع الغذائى فى المناطق الحارة وشبه الحارة " و" الوقاية المستدامة للمحاصيل الزراعية " بجامعة جنوب الوادى. كما وافق المجلس على تعيين كل من الدكتور كرم مسلم عيسى فى وظيفة أستاذ جراحة القلب والصدر والدكتور أحمد هاشم عبد اللاه فى وظيفة أستاذ أمراض النساء والتوليد والدكتور محمود عبد الحميد عمر فى وظيفة أستاذ مساعد الجراحة العامة والدكتور حنان محمود عبد اللطيف فى وظيفة أستاذ مساعد الباثولوجيا الاكلينيكية والكيميائية بكلية الطب. كما وافق المجلس على التعيين فى وظيفة مدرس كلا من الدكتور الغريب الشحات الغريب والدكتور إبراهيم عبد الله إسماعيل بكلية العلوم والدكتور محمد عبد الستار حموده بكلية التجارة والدكتور هناء إسماعيل صبره بكلية التمريض والدكتور رجب احمد عطا بكلية التربية بالغردقة كما وافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لكل من نجوى محمد إسماعيل وحسن رضوان محمود وسعيد على عبيد على من كلية الآداب وعصام على نور الدين من كلية الطب البيطرى وحسن محمد إبراهيم و محمد عبد الشافى محمد من كلية الطب. كما وافق المجلس على منح درجة الماجستير لكل من مصطفى احمد عبد الله وجمال صالح محمود ومحمود على عبد العليم ونائله حسن محمد وأميرة محمد حسن من كلية التربية ومحمد حسن محمد ومحمد فكرى حميد وحسين ابو العلا عبد البارى وخلود سلطان بخيت وفوزى على احمد من كلية الاداب وعلى عمر احمد وسلوى نصر على من كلية التجارة وأمل رمضان فاوى وأمانى حامد محمد من كلية الطب البيطرى وحسان على احمد وعمرو علم الدين احمد والشيماء شحات بدوى وايمان عبد العظيم ابو الوفا وكمال حجاج حمزة من كلية الطب ومحمد ابو الفتوح سعد من كلية التربية الرياضية وماهر سمير عبد السميع من كلية الآثار ومرفت يوسف مسعود من كلية التربية بالغردقة كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين فى دور ديسمبر 2013 وعددهم 7 طلاب درجة دبلوم الدراسات العليا كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية الآداب ومنح الطلاب الناجحين فى دور اكتوبر 2013 وعددهم 30 طالب درجة الدبلوم كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية الطب البيطري.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة جنوب الوادي تقرر إنشاء كلية دراسات الطاقة وتكنولوجيا النانو جامعة جنوب الوادي تقرر إنشاء كلية دراسات الطاقة وتكنولوجيا النانو



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon