توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الفنَّانة دينا لـ "مصر اليوم": لن أتنازل عن محضر سرقة مجوهراتي ضد خادمي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنَّانة دينا لـ مصر اليوم: لن أتنازل عن محضر سرقة مجوهراتي ضد خادمي

القاهرة ـ خالد فرج

أكَّدت الفنَّانة الاستعراضيَّة دينا، أنها "لن تتنازل عن المحضر الذي حرَّرته ضد خادمها في قسم شرطة الشيخ زايد، بعدما وجَّهت إليه اتِّهامًا رسميًّا بسرقة حقيبة مصوغاتها الذَّهبيَّة من داخل منزلها". وروت دينا لـ "مصر اليوم" تفاصيل واقعة السرقة التي تعرضت لها، قائلة: كنت بصدد الاستعداد للذهاب إلى لوكيشن مسلسل "المرافعة" لتصوير عدد من مشاهدي، بحيث قمت بتحضير حقيبة مجوهراتي التي استعملها في المسلسل، لأني لا أميل دائما لاستخدام الإكسسوارات كعادة أغلب الفنانات، وبناء عليه وضعت الحقيبة في ردهة منزلي، ولكنني فوجئت باختفائها في الوقت الذي كان المتهم هو الشخص الوحيد المتواجد داخل المنزل آنذاك. وأضافت دينا "لم يساورني الشك تجاه الخادم لحظة اختفاء الحقيبة، بحيث ظننت لوهلة أني قمت بوضعها داخل غرفة نومي، ولكن ظني جاء في غير محله، وبعدها بدأت شكوكي تتجه نحو المتهم، الذي حاولت التلميح إليه بشكل غير مباشر، أملا في إعادته للمصوغات دون حدوث شوشرة أو ما شابه، ولكني اصطدمت بموقفه، حينما رد قائلا: بلغي البوليس يا مدام. وقالت دينا: قمت بتحرير محضر بالفعل داخل قسم شرطة الشيخ زايد، بحيث وجهت اتهاما رسميا إلى الخادم، الذي تم التحقيق معه بمعرفة ضباط الشرطة، وبعد محاولات متعددة للإنكار اعترف بارتكابه لواقعة السرقة، وقام بالإرشاد عن مكان المسروقات التي نجحت الأجهزة الأمنية في ضبطها ومن ثم استعادتها كاملة. واختتمت دينا حديثها، قائلة: قررت عدم التنازل عن المحضر لكي تأخذ الإجراءات القانونية مسارها الطبيعي، وينال المتهم عقابه عن سرقته، مع العلم أن للدولة حقا منفصلا تماما في محاضر السرقة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنَّانة دينا لـ مصر اليوم لن أتنازل عن محضر سرقة مجوهراتي ضد خادمي الفنَّانة دينا لـ مصر اليوم لن أتنازل عن محضر سرقة مجوهراتي ضد خادمي



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon