توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مصطفى كامل لـ "مصر اليوم": لا أستعين بحراسات من وزارة الداخليّة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصطفى كامل لـ مصر اليوم: لا أستعين بحراسات من وزارة الداخليّة

القاهرة ـ محمود الرفاعي

منذ أن أطلق نقيب الموسيقيين المصريين المطرب والشاعر مصطفى كامل أوبريت "تسلم الأيادي"، عقب نجاح "ثورة 30 يونيو"، وهو لم يسلم من الشائعات والأخبار الغريبة التي تلاحقه من مكان لآخر، والتي نفاها تمامًا، وكان آخرها هي قيامه بتقديم طلب لوزارة الداخلية يطلب فيه حماية أمنية له بسبب التهديدات يوميًا، لكي يحافظ على نفسه وأسرته من أيّ تعرض، مشيرًا إلى أنه لا يستعين بحراسات من وزارة الداخليّة. وردًّا على هذا الأمر أكَّد كامل في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم" أن "هذا أمر غريب ويثير الدهشة، أنا من الأصل لم أُصرّح أو أتكلم بأنني تعرضت لتهديدات لكي يخرج هذا الكلام، وحتى في المرات البسيطة التي تعرضت فيها لمشاجرات مع بعض الناس، رفضت أن أصعّد الأمر وأبلغ الشرطة". وأوضح "بالتأكيد .. تعرضت لبعض المضايقات والسخافات، منها أنني عقب طرح "تسلم الأيادي" كنت جالسًا مع رضا رجب في أحد المقاهي في شوارع وسط البلد، ووجدنا عددًا من الشباب يحاولوا استفزازنا والهجوم علينا، ولكننا تماسكنا ورفضنا الرد عليهم". أما عن طلبه بوجود حماية من الداخلية فأعلن "لست شخصًا ضعيفًا لكي أتقدم بطلب حماية، أنا مواطن أسكن في حي شعبي "مصر القديمة" وأهل منطقتي كلهم بيحموني، والحمد لله كل الناس بتحبني". واختتم حديثه "ليس لديّ حتى حراسات خاصة "بودي جاردات"، وأحب أنوه أنني عندما أتحرك في أعمالي بصطحب دائمًا مدير أعمالي وأخي محمد، وذلك حتى لا يصدق البعض تلك الشائعة ويعتقدون أنني أستعين بحراسات". ومن ناحية أخرى، أكَّد كامل أنه انتهى تمامًا من تسجيل ألبومه الغنائي الجديد "اتحملت كتير"، ولكنه ينتظر الوقت المناسب لكي يُطرح في الأسواق، مؤكدًا أنه سيتضمن ثماني أغنيات جديدة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى كامل لـ مصر اليوم لا أستعين بحراسات من وزارة الداخليّة مصطفى كامل لـ مصر اليوم لا أستعين بحراسات من وزارة الداخليّة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon